قبل عودة النشاط مرة أخرى

الأهلي يفحص لاعبيه.. 5 في كل مجموعة

الإثنين ٢٢ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٤٠ مساءً
الأهلي يفحص لاعبيه.. 5 في كل مجموعة
المواطن - مروة نبيل

بدأت إدارة النادي الأهلي في الاستعداد لعودة الفريق الأول لكرة القدم إلى التدريبات الجماعية، حيث أجرى اللاعبون وجميع الأجهزة الفنية العاملة بالفريق الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة، اليوم الاثنين.

الأهلي:

ونشر حساب النادي الأهلي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا أثناء إجراء لاعبي الفريق الأول لكرة القدم فحوصات طبية في مقر العيادة الطبية بمقر النادي، وذلك من أجل الوقوف على الحالة الصحية والجاهزية البدنية للاعبين.

وأشار حساب النادي إلى أن هذه الفحوصات حسب توجيهات وزارة الرياضة، وضوابط البروتوكول الطبي المتبع قبل بداية التدريبات الجماعية للفريق، وذلك بإشراف ومتابعة الرئيس التنفيذي طريق حلواني، والمدير التنفيذي لكرة القدم محمد الحارثي.

الاهلي
فحص طبي لنجم الأهلي

وتم تقسيم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم إلى مجموعات، ضمت كل مجموعة 5 لاعبين، حيث خضع جميع اللاعبين إلى الفحوصات الطبية اللازمة، وذلك وفقًا لبرنامج زمني محدد.

وأضاف حساب النادي الأهلي الرسمي أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم أجروا تحاليل الدم وقياس الفيتامينات والأملاح والمعادن ونسبة الدهون والسكريات، وكذلك الأوزان والتركيبة الجسدية ونسبة المياه في الجسم والكتلة العضلية.

وتطمح الإدارة الأهلاوية في تجهيز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بشكل مميز بدنيًّا وفنيًّا خلال الفترة الحالية، أملًا في الظهور بشكل أفضل بعد عودة النشاط الرياضي مرة أخرى، والتقدم في جدول ترتيب البطولة، يمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

عبدالفاح عسيري
عسيري

الأهلي في دوري محمد بن سلمان:

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 37 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن الهلال المتصدر، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالراقي من تحقيق الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 لقاءات والخسارة في 7 مواجهات، ونجح في تسجيل 36 هدفًا، واهتزت شباكه 25 مرة خلال الـ22 جولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يذكر أنه تقرر عودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس، على أن تستأنف الأندية تدريباته بداية من يوم 21 يونيو الجاري، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.

النادي الأهلي

الأهلي