بعد أنباء التقدم بشكوى ضد النصر

السداد خلال 15 يومًا.. قانوني يوضح أزمة جوليانو

الثلاثاء ٢٣ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١:٠١ صباحاً
السداد خلال 15 يومًا.. قانوني يوضح أزمة جوليانو
المواطن - مروة نبيل

علق أحمد الأمير، القانوني والباحث في لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، على أنباء تقديم البرازيلي جوليانو لشكوى ضد ناديه النصر لدى “فيفا”.

جوليانو:

وكانت شبكة bolavip البرازيلية، قد أكدت أن اللاعب لديه مستحقات مالية كثيرة متأخرة لدى نادي النصر، وتقدم بشكوى لدى “فيفا”، من أجل الحصول عليها، مؤكدة أن العالمي أمامه 15 يومًا لسدادها.

وأضافت الشبكة البرازيلية، أن جوليانو يسعى لإنهاء عقده مع النصر والحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، بجانب أي تعويض مالي، حيث يرغب في الرحيل عن صفوف العالمي بشكل نهائي، يمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

جوليانو مع النصر
البرازيلي جوليانو

تفاصيل الأزمة:

وقال الأمير على هذه الأزمة: “جوليانو أبلغ ناديه بخطاب كتابي بضرورة دفع مستحقاته المالية المتأخرة خلال 15 يومًا، وذلك إجراء قانوني يتبع في حال تم تأخير المستحقات المالية على الأقل لشهرين من قبل الأندية”.

وتابع الخبير القانوني عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “إذا لم يستلم اللاعب البرازيلي خلال الفترة المحددة يحق له إنهاء عقده ويصبح لاعب حر”.

وأضاف: “إذا قام اللاعب بإنهاء عقده، يحق له رفع دعوى والمطالبة بمستحقاته المالية مع تعويض مالي لبقية الفترة الزمنية المتبقية في عقده”.

واختتم أحمد الأمير تغريداته قائلًا: “وقد يعاقب ناديه بالحرمان من التسجيل لفترتي، إذا كان قد قام بنفس المخالفة مع أكثر من لاعبين في السنتين الأخيرة”.

نجم النصر جوليانو
جوليانو
جوليانو مع النصر:

وعاد البرازيلي إلى النصر مؤخرًا، وأجرى المسحة الطبية لفحص كورونا المستجد، اليوم الاثنين، من أجل الاطمئنان على سلامته؛ ولكن على الرغم من ذلك فإنه يُريد الرحيل عن العالمي، وفقًا لشبكة bolavip.

ويُعتبر صاحب الـ30 عامًا، واحدًا من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ويُقدم مستوى مميزًا معه خلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الرياضي الحالي.