177.752 متابعاً شارك في التصويت

ماجد عبدالله يتفوق على الخطيب باكتساح في تصويت الفيفا

الأحد ٧ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١١:٢٥ صباحاً
ماجد عبدالله يتفوق على الخطيب باكتساح في تصويت الفيفا
المواطن - محمد سمعه

فاز ماجد عبدالله نجم نادي النصر والمنتخب السعودي الأسبق، في استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم حول أفضل أسطورة كروية في الوطن العربي، بعد تفوقه على محمود الخطيب نجم الأهلي المصري الأسبق، والرئيس الحالي للنادي الأهلي.

وجاءت نتيجة التصويت الذي نشره الفيفا عبر حسابه في “تويتر” لصالح ماجد عبدالله بنسبة 80.1%، بينما تم التصويت لمحمود الخطيب بنسبة 19.9%.

وعلّق حساب الفيفا بعد انتهاء التصويت قائلًا: ” 177.752 متابعاً شارك في واحد من أنجح استطلاعات الرأي التي قمنا بها على الإطلاق، كما قلنا… لم تكن مقارنة بل تكريم للأسطورتين وإثبات أن الذهب يبقى ذهباً مهما مرت السنين، شكراً لكل من شارك ولكل التعليقات الجميلة من محبي النجمين الكبيرين”.

جدير بالذكر أن محمود الخطيب رئيس الأهلي الحالي، اعتزل كرة القدم في عام 1988 وحقق مع الأهلي لقبين في دوري أبطال إفريقيا إضافة لبطولة كأس الكؤوس الإفريقية، ونال لقب كأس أمم إفريقيا مع منتخب مصر عام 1986، بينما فاز ماجد عبدالله مع المنتخب السعودي، بلقبين في كأس آسيا عامي 1984 و 1988، وحقق مع نادي النصر بطولات عديدة في الدوري السعودي وكأس الملك وشارك مع الأخضر في مونديال 1994.