تمهيدًا لاستئناف التدريبات الجماعية

ميلويفتيش ونجما الأهلي يصلون جدة

الأحد ٢٨ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٨:٤٨ مساءً
ميلويفتيش ونجما الأهلي يصلون جدة
المواطن - مروة نبيل

أعلن النادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن وصول المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش إلى السعودية، بصحبة لاعبين محترفين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

الأهلي:

ونشر حساب النادي صورًا لوصول ميلويفيتش بصحبة الجهاز الفني المعاون له، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، البوسني ألفيس ساريتش والألماني ماركو مارين، إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، مساء اليوم الأحد، على متن طائرة خاصة.

ومن المقرر أن يخضع فلادان ميلويفيتش وجهازه المساعد واللاعبان إلى فحوصات طبية واختبار فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الحالية، من أجل الاطمئنان على حالتهم الصحية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ميلويفيتش
وصول مدرب الأهلي

فحوصات للاعبي الأهلي:

وبدأت إدارة النادي الأهلي في الاستعداد لعودة الفريق الأول لكرة القدم إلى التدريبات الجماعية، حيث أجرى اللاعبون وجميع الأجهزة الفنية العاملة بالفريق الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة، الأسبوع الماضي.

وتطمح الإدارة الأهلاوية في تجهيز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بشكل مميز بدنيًّا وفنيًّا خلال الفترة الحالية، أملًا في الظهور بشكل أفضل بعد عودة النشاط الرياضي مرة أخرى، والتقدم في جدول ترتيب البطولة، يمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ميلويفيتش مع لاعبي الاهلي
ميلويفيتش ولاعبي الاهلي

الراقي في دوري محمد بن سلمان:

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالراقي المركز الرابع في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 37 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن الهلال المتصدر، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالراقي من تحقيق الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 لقاءات والخسارة في 7 مواجهات، ونجح في تسجيل 36 هدفًا، واهتزت شباكه 25 مرة خلال الـ22 جولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يذكر أنه تقرر عودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس، على أن تستأنف الأندية تدريباتها بداية من يوم 21 يونيو الجاري، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.

تدريبات الأهلي
الأهلي