أستون فيلا يضمن البقاء في الدوري الإنجليزي
بعد تعادله ضد وست هام يونايتد

أستون فيلا يضمن البقاء في الدوري الإنجليزي

الساعة 12:13 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
أستون فيلا يضمن البقاء في الدوري الإنجليزي استون فيلا
المواطن - مروة نبيل

انتهت مباراة وست هام يونايتد ضد أستون فيلا التي أُقيمت، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

وست هام ضد أستون فيلا:

وبدأت مباراة وست هام ضد أستون فيلا بشكل سريع، وضغط من الفريقين، وسط محاولات لتسجيل هدف مبكر، ولكن لم ينجح لاعبو الفريقين في استغلال الفرص، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استمر محاولات اللاعبين في مباراة وست هام ضد أستون فيلا لهز الشباك، قبل أن ينجح جاك جريلش في فض اشتباك التعادل السلبي وتسجيل الهدف الأول للفريق الضيف عند الدقيقة 84.

ولم يستمر تقدم الفريق الضيف كثيرًا، حيث نجح أصحاب الأرض في تسجيل التعادل بعد دقيقة واحدة عن طريق أندري يارمولينكو لتنتهي مباراة وست هام ضد أستون فيلا بالتعادل بنتيجة 1/ 1.

 

ترتيب الدوري الانجليزي
احتفال لاعبي استون فيلا

ترتيب الدوري الإنجليزي:

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا رصيده إلى 35 نقطة، ليحتل المركز الـ17 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويضمن البقاء في البريميرليج الموسم الرياضي المقبل.

ووصل رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست هام يونايتد بعد مباراته ضد أستون فيلا إلى 39 نقطة، ليتواجد في المركز الـ16 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

مواضيع ذات صلة:

تريزيجيه يحسم مباراة أستون فيلا ضد كريستال بالاس بثنائية

وست هام ضد استون فيلا
وست هام ضد استون فيلا

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :