تريزيجيه يحسم مباراة أستون فيلا ضد كريستال بالاس بثنائية
في الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي

تريزيجيه يحسم مباراة أستون فيلا ضد كريستال بالاس بثنائية

الساعة 8:48 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
تريزيجيه يحسم مباراة أستون فيلا ضد كريستال بالاس بثنائية جانب من المباراة
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة أستون فيلا ضد كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بفوز أصحاب الأرض بهدفين دون رد، أحرزهما المصري الدولي محمود حسن تريزيجيه.

أستون فيلا ضد كريستال بالاس:

وبدأت مباراة أستون فيلا ضد كريستال بالاس بشكل سريع، وضغط أصحاب الأرض بقوة بحثًا عن تسجيل هدف وخطف الثلاث نقاط، من أجل إنعاش حظوظ الفريق في البقاء بالدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وتألق تريزيجيه بشكل لافت في مباراة أستون فيلا ضد كريستال بالاس اليوم، حيث نجح في تشكيل خطورة على مرمى الفريق الضيف، وتمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، واصل تريزيجيه تألقه ونجح في تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 59، لتكون أول ثنائية في مشواره بالملاعب الإنجليزية، لتنتهي مباراة أستون فيلا ضد كريستال بالاس بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 2/ 0.

 

أستون فيلا ضد كريستال بالاس
أستون فيلا ضد كريستال بالاس

ترتيب الدوري الإنجليزي:

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا رصيده إلى 30 نقطة، ليحتل المركز الـ18 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وبفارق 4 نقاط عن مراكز الأمان التي تضمن له البقاء وسط الكبار في الموسم المقبل.

ويطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا في تحقيق نتائج إيجابية خلال المباريات المتبقية في الدوري الإنجليزي الممتاز، لضمان لعدم الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، حيث يتبقى له مواجهات إيفرتون، آرسنال ووست هام يونايتد.

على الجانب الآخر، واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي كريستال بالاس نتائجه المخيبة للآمال، بعدما تلقى الهزيمة الخامسة على التوالي، ليتجمد رصيده عند 42 نقطة، ليحتل المركز الـ14 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

مواضيع ذات صلة:

ليفربول ضد أستون فيلا .. الريدز ينتفض ويفوز بثنائية

 

ترتيب الدوري الانجليزي
جانب من المباراة




جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :