أودينيزي يُصعب مهمة يوفنتوس ضد سامبدوريا
للحفاظ على لقب الدوري الإيطالي

أودينيزي يُصعب مهمة يوفنتوس ضد سامبدوريا

الساعة 2:21 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
أودينيزي يُصعب مهمة يوفنتوس ضد سامبدوريا أودينيزي ضد يوفنتوس
المواطن - مروة نبيل

صعبت هزيمة يوفنتوس ضد أودينيزي بالأمس من مهمة اليوفي في مباراته المقبلة أمام سامبدوريا ضمن منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

أودينيزي ضد يوفنتوس

ولعب أودينيزي ضد يوفنتوس بالأمس على ملعب “داتشيا أرينا”، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، وانتهت المباراة بهزيمة اليوفي بهدفين مقابل هدف، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وبدأت مباراة أودينيزي ضد يوفنتوس بشكل سريع، حيث تمكن اليوفي من التقدم أولًا عن طريق الهولندي ماتياس دي ليخت في الدقيقة 42، قبل أن يسجل أصحاب الأرض ثنائية عن طريق ليا نيستوروفسكي وسيكو فوفانا في الدقيقتين 52 و92.

 

أودينيزي ضد يوفنتوس
لاعبو يوفنتوس

يوفنتوس ضد سامبدوريا

وتأجل حسم اليوفي للقب الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم بعد خسارته أمام أودينيزي، ما يضع لاعبيه تحت ضغط قبل مباراة يوفنتوس ضد سامبدوريا المقرر إقامتها، يوم الأحد المقبل، في ختام منافسات الجولة الـ36.

ويطمح لاعبو اليوفي مصالحة الجماهير وتحسين الأداء في مباراة يوفنتوس ضد سامبدوريا المقبلة، خاصة أن هزيمة أودينيزي كانت الثانية التي يتلقاها الفريق خلال آخر 5 مباريات بالدوري الإيطالي لكرة القدم.

وفي حال خسارة أتالانتا أمام ميلان، اليوم الجمعة، في افتتاح الجولة الـ36 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، وخسارة إنتر ميلان أمام جنوى، يوم غد السبت، سوف يحصد يوفنتوس اللقب رسميًا بفوزه ضد سامبدوريا.

وأبدت جماهير اليوفي استياءها من مستوى الفريق الأول لكرة القدم تحت قيادة المدرب ماوريسيو ساري، في الوقت الذي تطمح فيه المنافسة على جميع البطولات واستعادة لقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1996.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :