الهشبول: الهلال والشباب سيرفضان اللعب في ملعب الجامعة
بعدما حسمت شركة الوسائل المناقصة لصالحها

الهشبول: الهلال والشباب سيرفضان اللعب في ملعب الجامعة

الساعة 8:15 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الهشبول: الهلال والشباب سيرفضان اللعب في ملعب الجامعة ملعب جامعة الملك سعود
المواطن - مروة نبيل

أكد الإعلامي عبدالعزيز الهشبول أن ناديي الهلال والشباب سيرفضان اللعب في ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض خلال الفترة المقبلة.

الهلال والشباب.. وملعب الجامعة:

وقال الهشبول عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: مجرد استنتاج.. الهلال والشباب سيرفضون عرض شركة الوسائل للعب في ملعب الجامعة”.

وتابع تغريدته قائلًا: “الهلال يستعد لإنشاء مشروع خاص به مدينة رياضية خاصة، الشباب ملعب النادي جاهز لاستضافة المباريات.. عمومًا بالنسبة لجمهور الهلال كما عودونا من سنين كل الملاعب محيط الرعب”.

ملعب الجامعة:

وأعلنت شركة الوسائل، عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، عن فوزها بمناقصة ملعب الجامعة بمقطع فيديو مميز، حيث ضم أبرز المباريات والبطولات العالمية التي أُقيمت عليه، وعلق قائلًا: “قريبًا حكاية جديدة، وتجربة رقمية فريدة.. الوعد مع الوسائل السعودية.. ملعب الجامعة للوسائل”.

وسبق أن أكدت تقارير صحافية أن العرض المالي لشركة الوسائل ووصل العرض إلى مبلغ 230 مليون ريال لمدة 10 سنوات مقابل 111 مليون ريال لشركة الهلال لمدة 7 سنوات، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي: (اضغط هنا).

يُذكر أن شركة صلة الرياضية المسوق الحصري لنادي الهلال كانت قد حصلت على حق استثمار ملعب جامعة الملك سعود في عام 2017، ليكون الإستاد الخاص بالزعيم، وينتهي العقد بين الطرفين بنهاية الموسم.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :