ترتيب هدافي الدوري الإيطالي .. رونالدو يقترب من الصدارة
بعد تألقه اللافت مع اليوفي هذا الموسم

ترتيب هدافي الدوري الإيطالي .. رونالدو يقترب من الصدارة

الساعة 9:41 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
ترتيب هدافي الدوري الإيطالي .. رونالدو يقترب من الصدارة رونالدو
المواطن - مروة نبيل

واصل كريستيانو رونالدو تألقه مع فريق اليوفي خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، ليقترب من صدارة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي لكرة القدم.

رونالدو مع اليوفي:

ويُقدم البرتغالي كريستيانو رونالدو مستوى مميزًا مع الفريق الأول لكرة القدم باليوفي هذا الموسم، وقاده للتعادل ضد نظيره أتالانتا بنتيجة 2/2 بالأمس، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الكالتشيو.

ورفع رونالدو رصيده إلى 28 هدفًا اليوفي هذا الموسم بعد هدفيه في شباك أتالانتا، ليُحقق رقم مميز في الكالتشيو، حيث تولى مهمة تسديد 11 ركلة جزاء، وسجلهم جميعًا بنسبة نجاح وصلت إلى 100%، وذلك وفقًا لشبكة الإحصائيات “أوبتا”.

 

ترتيب الدوري الايطالي
احتفال اللاعبين

ترتيب هدافي الدوري الإيطالي:

واقترب نجم اليوفي من صدارة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث يفصله هدفًا واحدًا عن المركز الأولى الذي يشغله نجم فريق لاتسيو، تشيرو إيموبيلي، ويطمح رونالدو في مواصلة هز الشباك وخطف اللقب هذا الموسم.

ويحتل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالإنتر، روميلو لوكاكو المركز الثالث في قائمة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 20 هدفًا، وبفارق هدفين عن كل من؛ نجم أتلانتا، لويس مورييل، ونجم كالياري، جواو بيدرو.

 

رونالدو يقترب من ترتيب هدافي الدوري الايطالي
رونالدو

ترتيب الدوري الإيطالي:

وينفرد اليوفي بصدارة ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 76 نقطة، وتعثر خلال الجولتين الماضتين بالخسارة ضد ميلان والتعادل مع أتالانتا، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي لاتسيو في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 68 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن أتلانتا، فيما يحتل الإنتر المركز الرابع برصيد 65 نقطة، ولكنه خاض مباراة أقل.

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما في المركز الخامس برصيد 54 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن نابولي الذي خاض مباراة أقل، ثم ميلان في المركز السابع بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 49 نقطة، ولعب مواجهة أقل أيضًا.

اليوفي
اليوفي




جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :