بعد قراره بفسخ عقده رسميًا

خصم الـ50% سبب أزمة دجانيني مع الأهلي

الثلاثاء ١٤ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٦:١٠ مساءً
خصم الـ50% سبب أزمة دجانيني مع الأهلي
المواطن - مروة نبيل

تعتزم إدارة النادي الأهلي اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، دجانيني تافاريس بعدما قرر فسخ تعاقده مع الراقي من طرف واحد.

دجانيني يفسخ عقده

وكان نجم الرأس الأخضر قد فسخ تعاقده مع النادي الأهلي من جانب واحد، بعد الشكوى التي تقدم بها مؤخرًا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بسبب مستحقاته المالية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وقال وكيل أعماله، بيدرو كورديرو: “إنه فسخ عقد موكله مع الأهلي رسميًّا؛ بسبب مستحقاته المالية”، مشددًا على أنه أبلغ “فيفا” بفسخ العقد، ويحق للاعب الانتقال إلى أي نادٍ.

وأصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا نفى من خلاله وجود مستحقاته مالية متأخرة للاعبه دجانيني تافاريس، ما يسمح له بفسخ التعاقد، موضحًا أن المستحقات عبارة عن راتب شهر واحد، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي: (اضغط هنا).

سبب الأزمة

ويعود سبب الأزمة الحقيقي بين دجانيني والنادي الأهلي، هو رفض المهاجم تخفيض 50% من راتبه، بعد توقف النشاط الرياضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، وذك وفقًا لـ”كووورة”.

ويُبرر وكيل أعمال دجانيني موقفه؛ بعدم وجود موافقة خطية سواء من مهاجم الرأس الأخضر أو من يمثله على تخفيض الراتب إلى النصف، الأمر الذي دفعه للمطالبة بفسخ العقد.