صور.. أميرة مختار تشيع والدتها رجاء الجداوي وتوضح حقيقة وصيتها

صور.. أميرة مختار تشيع والدتها رجاء الجداوي وتوضح حقيقة وصيتها

الساعة 4:39 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
صور.. أميرة مختار تشيع والدتها رجاء الجداوي وتوضح حقيقة وصيتها أميرة مختار ابنة الفنانة رجاء الجداوي
المواطن - متابعة

نفت أميرة مختار ابنة الفنانة المصرية الراحلة رجاء الجداوي ما تردد بشأن كتابة والدتها وصية قبل وفاتها، بعد صراع مع فيروس كورونا المستجد.

وقالت في تصريح بعد تشييع والدتها اليوم في منطقة البساتين بالقاهرة إن والدتها لم تترك وصية بحسب معلوماتها، مضيفة أنها تناشد محبيها بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة وأن يسكنها الله فسيح جناته.

EcKWi sVcAEg jm

 

أميرة مختار تودع والدتها

وألقت أميرة مختار النظرة الأخيرة على والدتها قبل أن توارى الثرى بعدما تم أداء صلاة الميت عليها في مستشفى أبوخليفة بمحافظة الإسماعيلية حيث كانت تعالج هناك في العزل الصحي منذ أكثر من 40 يومًا.
وتداول مغردون صورًا من تشييع رجاء الجداوي وقد كتب على الجثمان “احذر خطر الإصابة بالعدوى”.

رجاء الجداوي 2

 

نجوم الفن يودعون رجاء الجداوي

وشارك العديد من الفنانين والفنانات في مصر في تشييع رجاء الجداوي التي وافتها المنية بعد صراع مع فيروس كورونا حيث كانت تتلقى العلاج لكن حالتها ساءت في الفترة الأخيرة وتم وضعها على أجهزة التنفس الصناعي قبل عدة أيام لكنها لم تتمكن من الصمود.

من هي رجاء الجداوي ؟

المعروف أن رجاء الجداوي من مواليد 6 سبتمبر 1938، بمحافظة الإسماعيلية، وهي ابنة أخت الفنانة تحية كاريوكا، وتلقت تعليمها الأول في مدارس الفرنسيسكان في القاهرة، ثم عملت في قسم الترجمة بإحدى الشركات الإعلانية وتم اختيارها لتكون عارضة أزياء بعد فوزها كملكة جمال القطر المصري في عام 1958.

EcKWi yUcAIUOV4

تزوجت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي مطلع السبعينيات، من حسن مختار، مدرب حراس مرمى الإسماعيلي ومنتخب مصر الأسبق، الذي رحل في 5 مارس 2016.

لديها ابنة وحيدة هي أميرة ولا تعمل في المجال الفني، ومتزوجة من رجل الأعمال محمد هندي، كما أن للفنانة الكبيرة حفيدة وحيدة اسمها روضة.

EcKWjK6UEAEtcUe

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :