فلاح القحطاني: إعلام الهلال سيُحارب لوشيسكو !
بعد إلغاء معسكر الفريق الهلالي

فلاح القحطاني: إعلام الهلال سيُحارب لوشيسكو !

الساعة 8:32 صباحًا
- ‎فيحصاد اليوم
0
طباعة
فلاح القحطاني: إعلام الهلال سيُحارب لوشيسكو ! الناقد الرياضي فلاح القحطاني
المواطن - محمد سمعه

أكد الناقد الرياضي فلاح القحطاني على أن الإعلام الهلالي سيُحارب المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الفريق الكروي الأول بـ الهلال، وذلك بعد قراره بإلغاء المعسكر الداخلي للأزرق في مدينة الطائف.

وتحدث القحطاني لـ برنامج “الحصاد الرياضي” قائلًا: “أتوقع أن الإعلام الهلالي سيشن حربًا ضد لوشيسكو، بعد قراره بإلغاء المعسكر الداخلي، الزملاء في إعلام الهلال سيكون مبدؤهم واحدًا، خلال الفترة الماضية هاجموا نادي النصر بعدما لم يُعلن عن معسكره الداخلي غير الذي موجود في الرياض، وأشادوا وقتها بقرار لوشيسكو بإقامته معسكر داخلي في الطائف، ولكن بعد قرار الإلغاء، أتوقع أنهم سيهاجمونه، كان الله في عون لوشيسكو”.

وذكر الحساب الرسمي للفريق الهلالي عبر “تويتر” أن لوشيسكو فضّل إقامة معسكر إعدادي داخلي للفريق في مدينة الرياض، عوضًا عن المعسكر الذي كان مقرر إقامته في “الطائف”؛ وذلك بعد جاهزية الملعبين الرئيسي والرديف، وتوفّر كافة المتطلبات في الصالة الرياضية بمقر النادي.

جدول المباريات الثمانية المتبقية:

وفي وقت سابق، أصدرت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، جدول المباريات الثمانية المتبقية في دوري محمد بن سلمان للمحترفين، على أن تعود المسابقة في الرابع من أغسطس المقبل.

وعادت مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان من جديد للاستئناف، وذلك بعد أن عُلقت لمدة زادت على 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا.

ووفقًا للجدول الذي اعتمدته لجنة المسابقات في الرابطة، فإن الجولة الـ23 سوف تبدأ في الرابع من أغسطس وتُختتم المسابقة بمواجهات الجولة الـ30 يوم 9 سبتمبر.

موعد ديربي الهلال والنصر:

وستُقام مباراة الهلال والنصر يوم الخامس من أغسطس المقبل، بينما يواجه الأهلي فريق الاتحاد في التاسع من أغسطس.

وجاءت المباريات كالتالي: الجولة الـ23 “الفتح والفيحاء، أبها والاتحاد، الرائد وضمك، الفيصلي والتعاون، الأهلي والحزم، العدالة والاتفاق والوحدة والشباب، والنصر والهلال”.

أما مباريات الجولة الـ24 فجاءت مكونة من: “الاتفاق والفيحاء وضمك والفيصلي والوحدة والرائد والاتحاد والأهلي والشباب والتعاون، أبها والنصر، الحزم والعدالة، والهلال ضد الفتح”.

بينما جاءت مباريات الجولة الـ25 مكونة من: “الفتح وأبها الفيحاء والشباب، الرائد والحزم، الاتحاد والاتفاق، العدالة والعلال والفيصلي ضد الأهلي، والتعاون ضد ضمك، النصر ضد الوحدة”.

أما مباريات الجولة الـ26 فستكون: “الفتح والاتفاق الفيصلي والاتحاد، أبها والحزم، الرائد والشباب، العدالة والوحدة والفيحاء ضد ضمك، التعاون والنصر، الأهلي والهلال”. ومباريات الجولة الـ27 ستكون: “الاتفاق والرائد، الشباب وأبها، الحزم والفتح، والاتحاد والفيحاء، الهلال والفيصلي، ضمك والأهلي، الوحدة والتعاون، النصر والعدالة”.

بينما مباريات الجولة الـ28 فهي “العدالة ضد الرائد، ضمك وأبها، النصر والفيحاء، الهلال والحزم، الفتح والاتحاد، الفيصلي والوحدة، التعاون والاتفاق، الأهلي والشباب”.

أما مباريات الجولة التاسعة والعشرين فهي: “أبها والأهلي، الفيحاء والعدالة، الاتفاق وضمك، الاتحاد والنصر، الفتح والتعاون، الرائد والفيصلي، الوحدة والهلال، الشباب والحزم”.

بينما مباريات الجولة الـ30: فهي “العدالة والاتحاد، ضمك والفتح، الحزم والوحدة، الأهلي والرائد، الفيصلي وأبها، التعاون والفيحاء، الهلال والشباب، النصر والاتفاق”.

 

قرار لوشيسكو الأول بعد إعلان مواعيد مباريات الهلال بـ الدوري





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :