فيتوريا يسعى لتجهيز عمر هوساوي
لتعويض رحيل مايكون

فيتوريا يسعى لتجهيز عمر هوساوي

الساعة 3:34 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
فيتوريا يسعى لتجهيز عمر هوساوي عمر هوساوي
المواطن - مروة نبيل

يسعى البرتغالي روي فيتوريا لتجهيز عمر هوساوي بدنيًا وفنيًا بشكل مميز خلال الفترة المقبلة، تمهيدًا للمشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

تجهيز عمر هوساوي

وطالب فيتوريا الجهاز الفني المساعد بضرورة تكثيف التدريبات اللياقية، وعمل برنامج لياقي خاص للمدافع عمر هوساوي ليكون بديلًا للبرازيلي مايكون بيريرا في حالة رحيله عن النصر وعودته إلى غلطة سراي، وذلك وفقًا لـ” الرياضية”.

 

نجم نادي النصر عمر هوساوي
عمر هوساوي

وجاء قرار فيتوريا بعد طلب عمر هوساوي التغيير مع نهاية الشوط الأول لمباراة النصر والرائد الودية، حيث ظهر عدم جاهزيته الكاملة بعد خضوعه لعملية جراحية خلال فترة توقف النشاط الرياضي.

وكان هوساوي قد خضع يوم 15 مارس الماضي لعملية جراحية في الساق بسبب تعرضه لكسر إجهادي، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي طوال الفترة الماضية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

مايكون مع النصر

وودع المدافع البرازيلي زملاءه في الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وذلك بعد نهاية علاقته بشكل رسمي مع العالمي، لعدم تمديد عقده ليعود رسميًا إلى غلطة سراي، وغادر قبل 3 أيام إلى تركيا بعد فشل المفاوضات بين الطرفين.

وأمهلت إدارة النصر المدافع البرازيلي 24 ساعة من أجل التوصل لحل مع إدارة غلطة سراي، إما بالموافقة على تمديد الإعارة حتى يوم 5 أكتوبر، أو شراء المدة المتبقية من عقده الذي ينتهي في 30 يونيو، وإجراء مخالصة نهائية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :