كاريلو يغيب عن الهلال والسبب !
بعد عودة النشاط الرياضي

كاريلو يغيب عن الهلال والسبب !

الساعة 10:40 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
كاريلو يغيب عن الهلال والسبب ! أندري كاريلو لاعب نادي الهلال
المواطن - محمد سمعه

يستعد نادي الهلال لاستئناف مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، المقرر عودتها في الرابع من أغسطس المقبل.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن اللاعب البيروفي أندري كاريلو نجم الهلال من المتوقع غيابه عن مباراتي الهلال ضد الوحدة والشباب في آخر جولتين من جولات دوري محمد بن سلمان للمحترفين في سبتمبر المقبل.

وذكرت التقارير أن السبب يأتي وراء أن كاريلو سينضم إلى معسكر منتخب بيرو المقرر إقامته في سبتمبر المقبل.

وفي وقت سابق، كشف نادي الهلال، أمس الجمعة، عن تفاصيل معسكره الداخلي الذي ينطلق غدًا الأحد، وذلك استعدادًا لعودة منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الذي يبدأ في الرابع من أغسطس المقبل.

الهلال يخوض خمس وديات:

وذكر الحساب الرسمي لـ الهلال عبر “تويتر” أن الفريق الكروي الأول بالنادي سيخوض خمس وديات استعدادًا لاستكمال منافسات الموسم الرياضي أمام التعاون والشعلة والفيحاء، كما سيُعلن النادي عن أسم الفريقين الآخرين، خلال وقت لاحق.

وفي سياق آخر، أعرب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الفرنسي بافيتيمبي غوميز، عن سعادته بالتواجد في السعودية مجددًا، متمنيًا العودة بشكل أقوى.

غوميز سعيد بالعودة إلى السعودية:

ونشر غوميز عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورة له في السعودية، وعلق بالأمس قائلًا: “من الجيد أن أعود إلى المملكة.. كان الوقت طويلًا للغاية لكن الأسد يعود أقوى!.. جمعة مباركة لجميع إخواني المسلمين”.

وكان الفرنسي بافيتيمبي غوميز قد أبدى سعادته بالعودة إلى السعودية مؤخرًا، وانتظم في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الجماعية.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم المركز الأول في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن النصر الوصيف، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة هذا الموسم.

وكان الهلال تُوج بلقب دوري أبطال آسيا في نوفمبر الماضي وذلك على حساب نادي أوراوا الياباني.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :