ميلان ضد يوفنتوس .. إبراهيموفيتش ورونالدو يقودان التشكيلة المتوقعة
في قمة الجولة الـ31 من الدوري الإيطالي

ميلان ضد يوفنتوس .. إبراهيموفيتش ورونالدو يقودان التشكيلة المتوقعة

الساعة 5:02 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
ميلان ضد يوفنتوس .. إبراهيموفيتش ورونالدو يقودان التشكيلة المتوقعة جانب من مباراة سابقة
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير مباراة ميلان ضد يوفنتوس المقرر إقامتها، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “سان سيرو”، في قمة مواجهات الجولة الـ31 من منافسات بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ميلان ضد يوفنتوس

ويسعى اليوفي لتحقيق الفوز في مباراة ميلان ضد يوفنتوس اليوم، والابتعاد عن فريق لاتسيو أقرب منافسيه، من أجل الاقتراب من التتويج بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم، فيما يطمح الروسونيري لحصد الثلاث نقاط والتقدم في الترتيب.

وكشفت صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت”، عن التشكيلة المتوقعة لمباراة ميلان ضد يوفنتوس اليوم، والتي ستشهد منافسة قوية بين مهاجم الروسونيري، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، ونجم اليوفي، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

ميلان ضد يوفنتوس
جانب من مباراة سابقة

وجاء تشكيل اليوفي المتوقع كالتالي؛ فويتشيك تشيزني، دانيلو، ليوناردو بونوتشي، دانييلي روجاني، خوان كوادرادو، أدريان رابيو، ميراليم بيانيتش، رودريغو بنتانكور، جونزالو هيجواين، كريستيانو رونالدو وفيديريكو بيرنارديسكي.

ويقود تشكيل الروسونيري كل من؛ جانلويجي دوناروما، هيرنانديز، أليسيو رومانيولي، كايير، كونتي، إسماعيل بن ناصر، كيسي، ​جياكومو بونافينتورا، هاكان تشالهانوجلو، إبراهيموفيتش وأليكسيس ساليمايكيرس.

 

الدوري الايطالي
رونالدو

ترتيب الدوري الإيطالي

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 75 نقطة من الفوز في 24 مباراة، والتعادل في 3 مواجهات، والخسارة في مثلها، ويليه لاتسيو برصيد 68 نقطة.

على الجانب الآخر، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 46 نقطة، من الفوز في 13 مباراة التعادل في 7 لقاءات والخسارة في 10 مواجهات.

مواضيع ذات صلة

Cristiano ronaldo يتفوق على أساطير يوفنتوس


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :