هل يتكفل كحيلان بعلاج خالد الزيلعي ؟
بعد إصابته بمرض غامض

هل يتكفل كحيلان بعلاج خالد الزيلعي ؟

الساعة 3:34 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
هل يتكفل كحيلان بعلاج خالد الزيلعي ؟ خالد الزيلعي
المواطن - مروة نبيل

علق رئيس مجلس إدارة نادي النصر السابق، الأمير فيصل بن تركي على موقفه من التكفل بعلاج خالد الزيلعي نجم فريق العين، بعد إصابته بمرض غامض.

كحيلان والتكفل بعلاج الزيلعي

وسأل أحد متابعي كحيلان عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن تحمله مصاريف علاج نجم النصر السابق، وقال: “أبو تركي تكفى تكفل بعلاج خالد الزيلعي “.

ورد فيصل بن تركي عليه قائلًا: “يا غالي.. خالد بحول الله في أيدي أمينة وهو من أبنائي بس مو لازم أذكر تواصلي معه واهتمامي بحالته في وسائل التواصل الاجتماعي شاكر اهتمامكم”.

فيصل بن تركي يدعم خالد الزيلعي
خالد الزيلعي

ولاقى رد كحيلان إشادة كبيرة من متابعيه، وقال علي كميخ: “تبقى كعادتك وفيًا مع الجميع أبو تركي”، وكتب الإعلامي ضيف الله الصقر: “بيض الله وجهك يا كحيلان الله يجعلها في موازين حسناتك ويجزاك خير”.

وعلق نجم النصر والمنتخب السعودي السابق، ناصر الفهد قائلًا: “بيض الله وجهك يا أبو تركي ولا هي غريبة عليكم من اعضاء شرف وإدارة ولاعبين وإعلاميين ومحبين العالمي”.

خالد الزيلعي

وكشف خالد الزيلعي مؤخرًا عن إصابته بمرض التصلب الجانبي الضموري، وأكد أن وضعه يزداد سوءاً خاصة أنه بلا وظيفة أو منزل، متمنيًا وقوف وزارة الرياضة معه، قبل أن يتواصل الوزير الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل معه هاتفيًا.

ونشر نجم النصر السابق والفيصلي الحالي، خالد الغامدي عبر حسابه الخاص على “تويتر”، مقطع صوتي لزميله المصاب وهو يُعاني عند حديثه بشأن تكلفة العلاج والتي تصل إلى 80 ألف ريال، ولاقى تعاطفًا كبيرًا، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :