أملًا في تجهيز اللاعبين بشكل مميز

العطوي يُضيف مباراة ودية جديدة لبرنامج الاتفاق

الإثنين ٢٠ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ١١:٣٤ مساءً
العطوي يُضيف مباراة ودية جديدة لبرنامج الاتفاق
المواطن - مروة نبيل

قرر المدير الفني خالد العطوي إضافة مباراة ودية جديدة إلى البرنامج الإعدادي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، استعدادًا لعودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مطلع شهر أغسطس المقبل.

5 وديات تُجهز الاتفاق:

وسيختتم الاتفاق مواجهاته الودية أمام فريق الثقبة يوم السبت 25 يوليو الجاري على ملعب عبدالله الدبل بالنادي، بعد مواجهة فريق القادسية في الودية الرابعة يوم الجمعة المقبل 24 يوليو على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وكان من المقرر أن يواجه الاتفاق فريق الهلال خلال فترة الإعداد، إلا أن العطوي فضل الاكتفاء بـ4 مواجهات مع فرق دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، قبل أن يُقرر إضافة ودية جديدة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

تدريبات الاتفاق:

وعلى الصعيد الميداني، انطلق المران بتمارين لياقية، ثم أجرى لاعبو الاتفاق تدريب التمرير عبر 6 مجموعات، وقسم العطوي اللاعبين إلى 3 مجموعات لتطبيق الجانب التكتيكي، قبل أن يختتم المران بمناورة على ثلثي الملعب.

وعاد هزاع الهزاع للمشاركة في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق الجماعية، مساء اليوم الاثنين، بعد تعافيه من الإجهاد في عضلة الساق الذي تعرض له الأسبوع الماضي.

الاتفاق في دوري محمد بن سلمان:

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم المركز العاشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 29 نقطة، من 22 مباراة، حيث حقق الفوز في 9 مباريات، وتعادل مرتين، وخسر 11 لقاء.