منتقدًا تصرفات بعض رؤساء مجالس الإدارات

الفراج: مشاكل الأندية بسبب سوء القرارات وتكرار الأخطاء!

الإثنين ١٣ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٩:٣٠ مساءً
الفراج: مشاكل الأندية بسبب سوء القرارات وتكرار الأخطاء!
المواطن - مروة نبيل

انتقد الإعلام الرياضي وليد الفراج بعض رؤساء مجلس إدارات الأندية، مؤكدًا أنهم سبب الأزمات خلال الفترة الماضية.

الفراج ينتقد بعض رؤساء الأندية:

وقال الفراج: “مع الأسف أصبح بعض رؤساء الأندية في مشهد بائس، يصنعون إثارة وضجيجًا على قضايا هامشية من أجل (ترقيع) الأخطاء الإدارية الجسيمة التي تحدث بمشورة خبرات قانونية عربية تجربتها الاحترافية متدنية”.

وتابع وليد الفراج حديثه عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “يا أحبة إن نصف مشاكل أنديتنا بسبب سوء القرارات والنصف الآخر بتكرار الأخطاء”.

ولاقت تغريدة وليد الفراج تفاعلًا كبيرًا، وعلق أحمد الأمير القانوني والباحث في لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قائلًا: “أتفق معك في ذلك خاصة في أمور التجديد الأحادي”.

وأكدت الجماهير أن المقصود إدارة نادي التعاون بسبب أزمة انتقال عبدالمجيد السواط إلى الاتحاد، وقال ثنيان الهواشلة: “هو يقصد محمد القاسم تمديده لعقد السواط غير قانوني لكنه لم يتم التوقيع بين جميع الأطراف”.

أزمة بين التعاون والاتحاد:

وأبدت إدارة نادي التعاون استياءها الكبير بسبب ما قام به لاعب الفريق عبدالمجيد السواط بانضمامه إلى معسكر الاتحاد، مؤكدة أنه يرتبط بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الرياضي المقبل 2020/ 2021، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ونجحت إدارة نادي الاتحاد في حسم صفقة عبدالمجيد السواط رسميًّا، وحصلت على توقيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لمدة 3 مواسم بداية من الموسم الجديد، وانضم إلى تدريبات الفريق اليوم ووعد الجماهير بتقديم الأفضل.