متمنيًا استعادة بريقه مع الفيصلي

شراحيلي: تم نسياني بعد النصر.. وسأعود بقوة

الخميس ٢ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٢:٢٥ مساءً
شراحيلي: تم نسياني بعد النصر.. وسأعود بقوة
المواطن - مروة نبيل

أكد النجم شايع شراحيلي المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي أنه تم نسيانه من قبل الكثير من الرياضيين بعد رحيله عن النصر.

وأعلن الفيصلي بالأمس عن تعاقده رسميًا مع شراحيلي بداية من الموسم الجديد، وذلك بعد انتهاء فترة إيقافه لمدة عام من قبل اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات التي أوقفته في مارس 2019، لتعاطيه مادة محظورة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

شايع شراحيلي

وقال شايع شراحيلي خلال تصريحاته لـ”الاقتصادية”: “بعد رحيلي من النصر نسيني الرياضيون، لكنني سأعود بقوة للعمل داخل الملعب لأثبت أنني حاضر وما زلت قادراً على العطاء”.

وتابع: “سمعة الفيصلي مميزة في دعم وتهيئة الجو للاعبين.. وهي من رجحته رغم وجود اهتمام من أندية أخرى، فكثير من الزملاء شجعني على اللعب للفيصلي حتى يساعدني على العودة وتقديم أفضل ما لدي”.

وأضاف: “مفاوضات الفيصلي منذ شهرين، لكنها كانت أكثر جدية في الأسبوعين الأخيرين، واخترت التوقيع لهم رغم وجود عرضين من الشباب والرائد، لكن ليسا رسميين وجادين كالفيصلي، كما أن بيئة النادي شجعتني أكثر”.

 

شراحيلي مع النصر
شايع شراحيلي

العودة ليست مستحيلة

وعن وصفه بأنه لاعب منته، علق قائلًا: “سأثبت للجميع في الملعب أنني أمتلك الطموح للعودة ومنذ رحيلي عن النصر لم ألعب كثيرا مع القادسية بسبب الإصابة والإيقاف، ولا أخفيك أنني عشت لحظات صعبة عندما تم إيقافي عن اللعب بسبب المنشطات، لكن حان وقت عودتي”.

وواصل تصريحاته قائلًا: “منذ رحيلي من النصر، انقطع التواصل، وقل ظهوري في الوسط الرياضي لقلة مشاركاتي والعالم شبه نسيني، لكنها فرصة الآن لكي أثبت لهم بالعمل والاجتهاد أن العودة ليست مستحيلة وبالإمكان تحقيق طموحك طالما لديك الرغبة والإصرار”.

وأردف: “لم أنقطع عن التدريبات حيث بدأت ببرنامج لياقي مكثف منذ فترة مع المدرب الوطني ماجد العلي، الذي وضع لي برنامجا، وكانت فترة التوقف فرصة لمضاعفة جهدي،

واختتم شايع شراحيلي حديثه قائلًا: “والآن سأكون جاهزا مع الفيصلي لأنني أتدرب بشكل يومي أكثر من ساعة وأحافظ على معدلي اللياقي وأعمل على برنامجي منذ فترة وهذا سيساعدني على التأقلم سريعًا”.