للا فضة تقدم نصائح لمواجهة التحرش الإلكتروني

الأحد ٥ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٢:٥٢ مساءً
للا فضة تقدم نصائح لمواجهة التحرش الإلكتروني
المواطن - متابعة

قدمت الفنانة للا فضة عدة نصائح لتفادي التحرش الجنسي عبر مواقع التواصل بعد الكشف عن جريمة تحرش إلكترونية بطلها أحد الأشخاص قالت فضة إنه سبق له أن تحدث معها عبر السوشيال ميديا.

نصائح لمواجهة التحرش

وخلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج بالورقة والقلم الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي على قناة “TEN” قالت الفنانة الشابة إنها بعد انتشار قصة الشاب المتحرش دخلت تبحث عنه فوجدت أنه حادثها مرتين على “فيسبوك”، وأنها كانت من الممكن أن تكون إحدى ضحاياه.

وقدمت فضة نصائح للفتيات حتى لا يقعن ضحايا للذئاب البشرية ويتم التحرش بهن، حيث حذرت الفتيات من ألا يكنّ عرضة للتحرش وأن يكنّ على وعي كامل بخطورة الظاهرة السيئة.

وقالت إن انتماء الشاب لجامعة مرموقة لا يعني أنه بعيد عن الشبهات، متوجهة بنصيحة للفتيات بعدم الخروج مع أي شاب لا تعرفه، حتى وإن كان هناك بينهما أصدقاء مشتركون.

تباين الآراء حول كلام للا فضة

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي حدثت حالة من الانقسام حول كلام للا فضة حيث رأى فريق أنها تبالغ في التحذير من التحرش لدرجة التي تؤكد أن هناك ما يشبه الهوس الجنسي بين الشباب المصري، فيما رأى فريق آخر أن المتحرش يجب أن ينال عقابه حتى يكون عبرة لغيره.

وكانت النيابة العامة، في مصر قد أعلنت السبت إجراء تحقيقاتها مع المتهم أحمد بسام زكي بعد أن ألقت الشرطة القبض عليه، وحررت محضرًا بواقعة الضبط وعرضته والمتهم على النيابة المختصة، والتحقيق جارٍ معه بحسب المصري اليوم.