بعد تغيبه عن تدريبات الفريق

مليون دولار شرط تاوامبا للاستمرار مع التعاون

الجمعة ٣ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ١١:٤١ صباحاً
مليون دولار شرط تاوامبا للاستمرار مع التعاون
المواطن - مروة نبيل

وضع الكاميروني لياندر تاوامبا شرطًا من أجل الموافقة على الاستمرار مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون خلال الفترة المقبلة.

تاوامبا يرفض التمديد

ورفض تاوامبا تمديد عقده مع التعاون لمدة 3 أشهر أو تفعيل بند التجديد لعام إضافي، دون الحصول على زيادة قدرها مليون دولار، وذلك وفقًا لـ”الاقتصادية”.

وغاب تاوامبا عن تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون الجماعية خلال اليومين الماضيين دون الحصول على إذن، مشترطًا عودته بتعديل مزايا عقد العام الثالث، ويُمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

التعاون
تاوامبا لاعب التعاون

تاوامبا مع التعاون

وسبق أن أعلن تاوامبا صاحب الـ30 عامًا، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن مغادرة نادي التعاون بعد عامين مميزين، ولم يُحدد وجهته المقبلة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ولفت تاوامبا الأنظار مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون لتبدي العديد من الأندية السعودية والعربية اهتمامها بالمهاجم الكاميروني، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان تاوامبا انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في 2018 قادمًا من بارتيزان بلغراد، ولعب معه 45 مباراة في الدوري السعودي وسجل 24 هدفًا، وتوج معه بلقب كأس الملك الموسم الماضي.