بعد تفوقها على الهلال في المناقصة

هل تُغير شركة الوسائل اسم ملعب الجامعة؟

الخميس ٢٣ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٢٦ مساءً
هل تُغير شركة الوسائل اسم ملعب الجامعة؟
المواطن - مروة نبيل

بدأت الجماهير في التساؤل عن إمكانية تغيير اسم ملعب جامعة الملك سعود في العاصمة الرياض، بعد شركة الوسائل بمناقصة الاستثمار في الملعب رسميًا.

اسم ملعب الجامعة لن يتغير

وأوضحت مصادر خاصة لـ”الرياضية”، أن العقد المبرم بين جامعة الملك سعود وشركة الوسائل السعودية، لا يتضمن تغيير اسم الملعب، مضيفة: “قيمة تغيير الاسم مختلفة عن قيمة العقد المالية بين الطرفين”.

وتابعت: “موعد تسليم ملعب الجامعة إلى الشركة الجديدة يرجح أن يكون في أكتوبر المقبل، بعد الانتهاء من كافة الإجراءات النظامية وتسلم الملعب من شركة صلة في سبتمبر، ومن ثم تسليمه للمتعاقد الجديد”.

وأضافت: “ينتظر خلال الفترة المقبلة التعاقد مع شركة صيانة جديدة للملعب عن طريق الجامعة، بعد أن أوشك عقد الشركة الحالية للصيانة على الانتهاء، كما أن المحال التجارية المحيطة بالملعب تُعد ضمن اتفاقية التعاقد بين الجهتين”.

ملعب الجامعة

وكانت شركة الوسائل قد مناقصة ملعب جامعة الملك سعود في العاصمة الرياض لصالحها بشكل رسمي لمدة 10 سنوات، وذلك بعد منافسة قوية من شركة الهلال، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

يُذكر أن شركة صلة الرياضية المسوق الحصري لنادي الهلال كانت قد حصلت على حق استثمار ملعب جامعة الملك سعود في عام 2017، ليكون الاستاد الخاص بالزعيم، وينتهي العقد بين الطرفين بنهاية الموسم.