الهزيمة الـ6 تواليًا تُطيح بـ كامبيلوس من تدريب التعاون
بعد احتلال الفريق المركز العاشر

الهزيمة الـ6 تواليًا تُطيح بـ كامبيلوس من تدريب التعاون

الساعة 12:48 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الهزيمة الـ6 تواليًا تُطيح بـ كامبيلوس من تدريب التعاون فيتور كامبيلوس
المواطن - مروة نبيل

تسببت هزيمة التعاون ضد الاتفاق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في إقالة المدير الفني البرتغالي فيتور كامبيلوس من تدريب سكري القصيم.

إقالة كامبيلوس:

وذكر حساب نادي التعاون الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قبل قليل، أن مجلس الإدارة قرر إلغاء عقد كامبيلوس رسميًّا، وتكليف المدرب الوطني عبدالله عسيري بقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

ولم ينجح التعاون تحت قيادة المدرب البرتغالي في تحقيق الفوز خلال آخر 6 مباريات على التوالي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ما دفع الإدارة لإقالته قبل جولتين على نهاية المسابقة المحلية.

وكان نادي التعاون قد تعاقد مع كامبيلوس في شهر يناير الماضي، خلفًا لمواطنه بابلو سيرجيو، الذي أُقيل من منصبه عقب الخروج من كأس خادم الحرمين الشريفين، والخسارة أمام الاتفاق في الجولة الـ13.

التعاون ضد الاتفاق:

ولعب التعاون ضد الاتفاق على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز في بريدة، وانتهت المباراة بتحقيق فارس الدهناء لفوز هام خارج أرضه بهدف دون رد، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وتجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون عند 32 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :