حارس المصري يعتزل بسبب أزمة كورونا !
مؤكدًا سلبية المسحات التي أجراها

حارس المصري يعتزل بسبب أزمة كورونا !

الساعة 3:56 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
حارس المصري يعتزل بسبب أزمة كورونا ! أحمد مسعود
المواطن - مروة نبيل

أعلن حارس مرمى فريق المصري البورسعيدي، أحمد مسعود اعتزاله لعب كرة القدم، نافيًا في الوقت ذاته معاناته من فيروس كورونا كما تردد خلال الساعات الماضية.

حارس المصري يعتزل

وقال أحمد مسعود خلال تصريحاته لراديو مصر، اليوم الأربعاء: “خضعت لمسحتين لفيروس كورونا أمس وأول أمس، وجاءت النتيجة سلبية”.

وتابع حارس المصري البورسعيدي: “والدتي لم تفارق الحياة بسبب فيروس كورونا ولكن بسبب الكبد، ولا أعلم سبب الشائعات التي تطاردني من جانب البعض”.

وأضاف: “متمسك بموقفي بالاعتزال بسبب الضغوط الكبيرة التي أتعرض لها بالوقت الحالي، وتحدث معي طارق العشري المدير الفني وعبد الظاهر السقا المدير الرياضي للشد من أزري ومطالبتي بالتراجع عن قراري”.

 

أحمد مسعود
أحمد مسعود

وواصل تصريحاته قائلًا: “الضغوط التي أعاني منها كانت منذ لقاء السوبر أمام الأهلي، حيث أتعرض لانتقادات قوية، ورغم ذلك أحترم الإدارة والجماهير ولكني غير قادر على تحمل ذلك”.

واختتم حارس الفريق البورسعيدي تصريحاته قائلًا: “لا نعلم مصير مواجهة الإسماعيلي في الدوري، ولكن سيتضح مصيرها في الساعات القليلة المقبلة”.

الزمالك والمصري
مباراة الزمالك والفريق البورسعيدي

16 إصابة بفيروس كورونا

وكان نادي المصري البورسعيدي، قد أعلن رسميًّا قبل عدة أيام عن إصابة 16 فردًا في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بفيروس كورونا المستجد، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وكان الفريق البورسعيدي قد لعب ضد الزمالك، يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، وخسر بهدف دون رد، ليحتل المركز العاشر برصيد 20 نقطة من 17 مباراة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :