حسن عبدالقادر: سأقف مع الاتحاد حتى يبقى بين الكبار
بعد تخلي بعض الإعلاميين عنه

حسن عبدالقادر: سأقف مع الاتحاد حتى يبقى بين الكبار

الساعة 5:48 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
حسن عبدالقادر: سأقف مع الاتحاد حتى يبقى بين الكبار لاعبو الاتحاد
المواطن - مروة نبيل

أكد الإعلامي حسن عبدالقادر أنه سيقف مع نادي الاتحاد حتى يستعيد بريقه مرة أخرى، منتقدًا تخلي بعض الإعلاميين عنه خلال الفترة الماضية.

حسن عبدالقادر مع الاتحاد

ودشن الإعلامي هاشتاق حسن عبدالقادر مع الاتحاد عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مؤكدًا أنه سيقف مع العميد ويدعمه حتى يبقى في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال: “خطة عمل مساعدة العميد على البقاء بعد أن تخلى عنه بعض إعلامه وتفرغوا لمطاردة الأهلي سنبدؤها بالأهم وهم اللاعبون هؤلاء هم أدواتك التي ستقاتل بها خلال الجولات المتبقية، علينا دعمهم وزرع الثقة بهم بدلًا من التشكيك في ولائهم من قبل بعض الإعلاميين”.

وتابع: “الإخوة الذي يراسلوني على الخاص لمعرفة من هم الإعلاميون الاتحاديون الذين تخلوا عن ناديهم في هذا الوضع الصعب وتفرغوا لرصد إحصائيات الأهلي وتاريخه.. طبعًا لن أحدد أسماء ولكن عودوا لتغريدات إعلاميين اتحاديين يفترض فيهم الخبرة وستعرفونهم”.

 

نادي الاتحاد
لاعبو العميد

ونشر مقطع فيديو من برنامج وعلق قائلًا: “هذا عميد الإعلام الاتحادي وهذه أمنياته هو وكثير من الإعلام الاتحادي.. لا يهمهم وضع ناديهم، من أجل ذلك سأقف مع العميد حتى يبقى بين الكبار وسيشهد التاريخ من وقف مع العميد عندما خذله إعلامه”.

واختتم تغريداته قائلًا: “أطمئن كل الجماهير الاتحادية التي تراسلني على الخاص وتطالب بأن أقف مع العميد في أزمته الحالية بعد أن تخلى عنه إعلامه وتفرغوا للحديث عن الأهلي وتاريخه.. لا تهتموا سأقف مع الاتحاد وأدعمه حتى يبقى”.

العميد في دوري محمد بن سلمان

ويُعاني العميد من تراجع النتائج هذا الموسم، حيث فشل في تحقيق الفوز بعد استئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عقب جائحة كورونا، وتلقى هزيمتين ضد أبها والأهلي.

ويُصارع العميد من أجل البقاء وسط الكبار في الموسم الرياضي المقبل، حيث يحتل المركز الـ13 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :