سرور مُشيدًا بـ أحمد موسى: مازال يخبئ لنا الكثير
مطالبًا فيتوريا بعدم تغييره كل مباراة

سرور مُشيدًا بـ أحمد موسى: مازال يخبئ لنا الكثير

الساعة 12:30 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
سرور مُشيدًا بـ أحمد موسى: مازال يخبئ لنا الكثير أحمد موسى
المواطن - مروة نبيل

أشاد نجم النصر والمنتخب السعودي السابق، هاشم سرور بأداء النيجيري أحمد موسى مع العالمي في المباريات الأخيرة، متوقعًا مزيدًا من التألق له خلال المواجهات المتبقية.

 

أحمد موسى يتألق

ونشر سرور عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطع فيديو للاعب النيجيري في مباراة النصر ضد التعاون بالأمس، وتغنى بمستواه المميز في اللقاء بعد صناعته لأكثر من هدف.

وعلق نجم نادي النصر السابق على مقطع الفيديو، قائلًا: “بدأ موسى يمتع ويستمتع في الاندماج واللعب وتغييره كل مباراة حتى وإن كان نجمًا فيها أخشى أن تسبب له ردة فعل”.

واختتم هاشم سرور تغريدته عن المهاجم النيجيري قائلًا: “أتمنى من فيتوريا في حال كان أحمد موسى في يومه أن يكون آخر خياراته للتبديل.. مازال موسى يخبئ لنا الكثير”.

وتألق أحمد موسى في مباراة النصر ضد التعاون بالأمس، حيث تمكن من صناعة هدفين سجلهما عبدالرزاق حمدالله ونور الدين أمرابط، وظهر بشكل مميز خلال أحداث الشوط الأول قبل أن يتم استبداله عند الدقيقة 65.

موسى في مباراة النصر ضد التعاون
مهاجم نادي النصر

النصر ضد التعاون

ولعب النصر ضد التعاون بالأمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن منافسات الجولة الـ26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ونجح العالمي في الفوز برباعية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر، والذي تعثر بالخسارة أمام الأهلي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :