فيتوريا يسعى لضم صفقة جزائرية
لتدعيم النصر في الموسم الجديد

فيتوريا يسعى لضم صفقة جزائرية

الساعة 5:05 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
فيتوريا يسعى لضم صفقة جزائرية فيتوريا
المواطن - مروة نبيل

يسعى البرتغالي روي فيتوريا لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بصفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

فيتوريا يستهدف صفقة جزائرية

وطالب فيتوريا إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت بضرورة التحرك سريعًا، لضم نجم وسط الريان القطري، الجزائري ياسين براهيمي لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد.

وأكدت صحيفة “أبولا” البرتغالية في تقرير لها، اليوم الأربعاء، أن براهيمي دخل اهتمامات فيتوريا بعد التطور الكبير في مستواه، واحتلاله المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري القطري لكرة القدم.

 

فيتوريا في مباراة النصر ضد العين
مدرب النصر

وأوضحت الصحيفة البرتغالية، أن مسؤولي نادي النصر على استعداد لدفع الملايين من أجل حسم صفقة ياسين براهيمي خاصة أنه يرتبط بعقد مع نادي الريان ممتد حتى عام 2023.

وتصطدم محاولات نادي النصر برغبة مسؤولي الريان، حيث يرغب الفريق القطري في الاحتفاظ بخدمات النجم الجزائري، بعدما أصبح من الركائز الأساسية في تشكيلة الفريق، إلا أن العالمي سيعرض على براهيمي راتبًا أكبر مما يتقاضاه.

ياسين براهيمي

وكان ياسين براهيمي صاحب الـ30 عامًا قد لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بورتو البرتغالي لمدة 5 مواسم، قبل أن ينتقل في صيف عام 2019 إلى فريق الريان بعقد لمدة 3 مواسم.

ونجح ياسين براهيمي في تسجيل 12 هدفًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان ضمن منافسات بطولة الدوري القطري الممتاز الذي اقترب على الانتهاء.

مواضيع ذات صلة

فيتوريا يُتابع ظهير النصر المعار


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :