مدرب الفيحاء: سنُقاتل لآخر جولة في دوري محمد بن سلمان
متمنيًا العودة إلى طريق الانتصارات

مدرب الفيحاء: سنُقاتل لآخر جولة في دوري محمد بن سلمان

الساعة 11:58 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
مدرب الفيحاء: سنُقاتل لآخر جولة في دوري محمد بن سلمان خورخي سيماو
المواطن - مروة نبيل

أكد مدرب الفيحاء، البرتغالي خورخي سيماو أنه لم يكن يتوقع الخسارة ضد الفتح والاتفاق بعد استئناف منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مشددًا على أن فريقه سيُقاتل حتى الجولة الأخيرة.

الخسارتان غير متوقعتين

وتحدث سيماو قائلًا: “الخسارتان غير متوقعتين في ظل الاستعداد الجيد للعودة بعد التوقف بسبب جائحة كورونا، في مباراة الفتح لم يقدم الفريق المستوى المأمول منه، هناك غيابات في صفوف الفريق، وأيضا الأجواء المناخية للمباراة”.

وأضاف “في مباراة الاتفاق الماضية الفريق قدم مستوى مميزًا خاصة من خلال مجريات الشوط الأول تقدمنا بهدفين وفي الشوط الثاني الاتفاق عدل النتيجة من كرات ثابتة، واستحوذ على 70 في المائة وانتصر”.

وتابع مدرب الفيحاء خلال تصريحاته لـ”الاقتصادية”: “هذا واقع صعب تقبله، لكن يجب علينا نسيان هاتين المباراتين والتفكير في مباراة الشباب المهمة اليوم ضمن الجولة الـ25 من المسابقة على أرضنا”.

 

الفيحاء ضد الاتفاق
لاعبو الفيحاء

صعوبة مباراة الفيحاء ضد الشباب

وشدد على أهمية مواجهة الشباب اليوم وصعوبتها على الفريقين، وقال: “فريقي يريد التعويض والهروب من الفرق المتأخرة فيما يدخل الشباب وهو ينافس على مقعد آسيوي والمراكز الأربعة الأولى وهذا ما سيجعل المباراة أكثر سخونة وأهمية”.

ولفت سيماو إلى أنهم سيقاتلون حتى آخر جولة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مؤكدًا أهمية الجولات المتبقية وصعوبتها خاصة مع تقارب العدد النقطي لفرق المؤخرة في جدول الترتيب.

واختتم المدرب البرتغالي تصريحاته قائلًا: “هذا ما يؤكد صعوبة الدوري، وأتمنى أن تخدمنا الظروف ونكسب النقاط والعودة مجددًا للانتصارات”.

مباراة اليوم

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء نظيره الشباب عند الساعة 7:10 مساءً اليوم على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ويسعى الفريق البرتقالي لتحسين نتائجه، فيما يطمح الليوث لمواصلة الانتصارات.

ويتواجد الفريق البرتقالي في المركز الـ11 بجدول ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 27 نقطة، فيما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب المركز السادس برصيد 37 نقطة.

مواضيع ذات صلة

دوري محمد بن سلمان.. الاتفاق يلقب الطاولة على الفيحاء بثلاثية


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :