بعد مطالبة التعاون باستمراره

الاحتراف تحسم مصير السواط من الانضمام للاتحاد

الأربعاء ٥ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٥:٢٦ مساءً
الاحتراف تحسم مصير السواط من الانضمام للاتحاد
المواطن - مروة نبيل

حسمت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، مصير عبدالمجيد السواط من الانضمام إلى تدريبات الاتحاد.

السواط يُشارك بالتدريبات رسميًا

وذكر الإعلامي محمد البكيري عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قبل قليل: “اللاعب عبدالمجيد ينضم رسميًا لتدريبات فريق الاتحاد بموافقه لجنة الاحتراف.. الحق حق لو بعد حين”.

وأعاد أحمد الأمير القانوني والباحث في لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، نشر تغريدة البكيري عبر حسابه الخاص على “تويتر”، واكتفى بالتعليق قائلًا: “بالقانون ونصوصه”.

 

عبدالمجيد السواط بقميص الاتحاد
اللاعب عبدالمجيد السواط

أزمة بين التعاون والاتحاد

وكانت إدارة نادي الاتحاد قد نجحت في حسم صفقة عبدالمجيد السواط رسميًّا، وحصلت على توقيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لمدة 3 مواسم بداية من الموسم الجديد.

وتواجد اللاعب مؤخرًا في معسكر الاتحاد في أبها، ما أثار حالة من الجدل خاصة أنه غاب عن تدريبات التعاون، قبل أن يؤكد مسؤولي العميد أن تواجده كان بشكل ودي لزيارة زملائه فقط، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأبدت إدارة نادي التعاون استياءها الكبير بسبب ما قام به اللاعب بانضمامه إلى معسكر الاتحاد، مؤكدة أنه يرتبط بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الرياضي المقبل 2020/ 2021.