من لجنة الاحتراف حول اللاعبين

مفاجأة جديدة لأندية دوري محمد بن سلمان

الجمعة ٧ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٦:٥٠ مساءً
مفاجأة جديدة لأندية دوري محمد بن سلمان
المواطن - محمد سمعه

أصدرت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين قرارًا جديدًا لأندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد عودة المباريات واستئناف النشاط الرياضي بدءًا من يوم 4 أغسطس الجاري.

وقررت لجنة الاحتراف تمديد فترة تسجيل اللاعبين المحترفين إلى ما بعد تاريخ الثالث من أغسطس، كما كشفت أسباب التأخير وفقًا لـ تقارير صحافية.

لجنة الاحتراف تتراجع عن قرارها لأندية دوري محمد بن سلمان:

وأكد الإعلامي أحمد العجلان عبر حسابه في “تويتر” أن لجنة الاحتراف تراجعت عن منع الأندية من قيد أي لاعبين بعد تاريخ 3 أغسطس، بالموافقة على السماح لهم بالقيد عن طريق تمديد الفترة.

وكانت لجنة الاحتراف، خاطبت أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ودوري الدرجتين الأولى والثانية، لسرعة قيد اللاعبين الذين تم تمديد عقودهم عبر النظام الدولي ITMS، وDTMS.

شروط خاصة لتمديد عقود لاعبي دوري محمد بن سلمان وكأس الملك:

وسيتم تمديد عقود اللاعبين حتى يوم 5 أكتوبر المقبل للأندية التي تُشارك في منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وهي؛ الهلال، النصر، الأهلي وأبها، على أن يكون بقيمة أجر عقده الحالي نفسه، أو أقل

وبعد عودة النشاط الرياضي، نجح نادي الهلال في الانفراد بصدارة دوري محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد فوزه الكبير أول أمس الأربعاء على نادي النصر في ديربي الرياض برباعية مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الـ23 من الدوري.

وأصبح رصيد الهلال من النقاط 54 نقطة في المركز الأول وبفارق تسع نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني برصيد 45 نقطة.

 

إقرأ أيضًا .. لجنة الاحتراف تمهل أندية دوري محمد بن سلمان حتى 3 أغسطس