أبرزها تصريح المدرب وغياب اللاعبين

4 أسباب وراء استقالة منصور بن مشعل

الأربعاء ١٩ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٣:٤٣ مساءً
4 أسباب وراء استقالة منصور بن مشعل
المواطن - مروة نبيل

كشف الإعلامي عدنان جستنيه عن الأسباب التي دفعت الأمير منصور بن مشعل للاستقالة من منصبه كمشرف عام على كرة القدم بالنادي الأهلي.

منصور بن مشعل

وتقدم ابن مشعل رسميًّا من منصبه كمشرف عام على كرة القدم بالنادي الأهلي، وسط توقعات بتولي طارق كيال المنصب خلفًا له، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وكان الأمير منصور قد دعم النادي الأهلي بـ20 مليونًا خلال الفترة الماضية، وسيواصل دعمه، إلا أن عارضًا صحيًا اضطره للابتعاد عن العمل، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

المشرف العام على كرة القدم بالنادي الاهلي
الأمير منصور بن مشعل

أسباب استقالة منصور بن مشعل

وقال جستنيه عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “استقالة الأمير منصور بن مشعل كانت الحل والقرار المناسب الذي اضطر إلى اتخاذه بعدما وجد (ضغوطًا) تمارس عليه”.

وتابع عدنان جستنيه قائلًا: “تصريح المدرب، وفتح ملف حسابات لمبالغ مالية باهظة لعقود بعض اللاعبين، وغياب لاعبين مهمين جدًا عن التدريبات، وحملة إعلامية مرتبة فيها تلميحات (ادفع أو ارحل) فكان القرار”.

وعلق الإعلامي الرياضي خالد الدلاك على تغريدة جستنيه قائلًا: “أعتقد أخي أبو فارس أن توقيت الاستقالة غير موفق إطلاقًا فالنادي الأهلي بحاجة إلى كل رجاله حتى تنتهي البطولة الآسيوية على الأقل .!”.

ورد جستنيه قائلًا: “لا أتفق معك، يا عزيزي في ظل الضغوط التي وضحتها فحديث المدرب كان له تأثيره إذ إن الأجواء “النفسية” للاعبين لعدم استلامهم مستحقاتهم سترمي بظلالها على عمل المدرب وعلى أداء اللاعبين ونتائج الفريق”.

واختتم تغريدته قائلًا: “وأصبح الأمير في وجه المدفع خاصة لأنه الوحيد الذي سيدفع كل هذه المستحقات، بالإضافة إلى المستجدات”.