بعد تخلفه عن العودة إلى السعودية

آخر تطورات رحيل بلايلي عن الأهلي

الأحد ١٣ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٢٦ مساءً
آخر تطورات رحيل بلايلي عن الأهلي
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير مصير الجزائري يوسف بلايلي في الموسم الرياضي الجديد، بعد تأكد رحيله عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي.

بلايلي لن يستمر:

وكانت إدارة الأهلي قد وفرت طائرة خاصة لعودة يوسف بلايلي إلى السعودية، وحصلت على كافة الموافقات النظامية من كافة الجهات، ولكن تعذر حضوره، الأمر الذي أثار غضب المسؤولين، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وسبق أن أكدت مصادر في إدارة النادي الأهلي أن الراقي لن يتردد في بيع المدة المتبقية من عقد الجزائري الدولي الممتد حتى عام 2022، لعدم التزامه مع الفريق، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

البلايلي في مباراة الاهلي واستقلال
النجم الجزائري

الأهلي والترجي مهتمان بضمه:

وأكدت مصادر خاصة لموقع “جول”، أن الأهلي المصري استفسر بالفعل من الراقي حول موقف اللاعب، مشددًا في الوقت ذاته على أن النادي القاهري لم يكن الوحيد الذي استفسر عن بلايلي، بل كذلك فريقه السابق الترجي التونسي.

ولفتت مصادر “جول” إلى أنه يتوقع وصول بلايلي إلى جدة خلال الفترة القليلة القادمة بعد استخراج تصريح طيران جديد له، وذلك للجلوس مع إدارة ناديه والحديث بشأن موقفه في الموسم القادم، مع ترجيح رحيله بنسبة 99%.

وأشارت تقارير صحافية إلى أن الأهلي وضع شرطًا للتخلي عن لاعبه الجزائري، وهو رحيله نهائيًّا عن الفريق، رافضًا تمامًا عروض الحصول عليه بالإعارة مع أحقية الشراء، وحدد 4 ملايين يورو للتخلي عنه.