آسيا 2021 تشعل مواجهة الأهلي والرائد
يبحث الفريقان عن تحقيق الفوز

آسيا 2021 تشعل مواجهة الأهلي والرائد

الساعة 5:15 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
آسيا 2021 تشعل مواجهة الأهلي والرائد جانب من مباراة سابقة
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير مباراة الأهلي والرائد المقرر إقامتها، مساء اليوم الأربعاء، حيث يرغب كل منهما لتحقيق الفوز وإنهاء الموسم في المركز الثالث.

الأهلي والرائد

ويلعب الأهلي والرائد اليوم، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة الـ30 والأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد المركز الخامس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 46 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الأهلي صاحب المركز الثالث.

 

الأهلي والرائد
مباراة سابقة بين الفريقين

دوري أبطال آسيا 2021

وتُعتبر مباراة الأهلي والرائد من أقوى مباريات الجولة، حيث إن الفائز سيضمن المشاركة في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2021، سواء مباشرة أو خوض مواجهة الملحق، وذلك دون الحاجة إلى انتظار نتائج الفرق الأخرى.

وسيخرج الرائد من سباق المنافسة على التأهل الآسيوي في حالة الخسارة اليوم، فيما لا تعني هزيمة الأهلي عدم تأهله، حيث إن نتائج الفرق الأخرى قد تُساعده على خطف بطاقة التأهل.

 

الأهلي ضد الرائد في دوري محمد بن سلمان
جانب من مباراة سابقة

وفي حالة انتهاء المباراة بالتعادل بين الفريقين، سينتظر كل منهما نتائج مباريات الفرق الأخرى، والدخول في حسابات معها، من أجل تحديد الأندية المتأهلة إلى النسخة الجديدة من البطولة الآسيوية.

ويُنافس على خطف بطاقة التأهل إلى بطولة دوري أبطال آسيا 2021 بجانب الأهلي والرائد، فريقا الوحدة والفيصلي أصحاب المركزين الرابع والسادس برصيد 46 و45 على الترتيب.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :