بعد تألقهما اللافت في الجولات الماضية

أبرز أرقام زيلايا وتي فريدي قبل مباراة ضمك والفتح

الأربعاء ٩ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٥:٢٧ مساءً
أبرز أرقام زيلايا وتي فريدي قبل مباراة ضمك والفتح
المواطن - مروة نبيل

يُعد إيميليو زيلايا وميتشيل تي فريدي من أبرز لاعبي ضمك والفتح في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قبل مباراة اليوم.

ضمك والفتح

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك نظيره الفتح اليوم على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في أبها، ضمن منافسات الجولة الـ30 والأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويطمح ضمك لتحقيق الفوز اليوم، وضمنا البقاء وسط الكبار في الموسم الرياضي المقبل، حيث يحتل المركز الـ14 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 32 نقطة، بالتساوي مع الاتحاد، التعاون والفيحاء.

على الجانب الآخر، ضمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح البقاء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين رسميًا، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 33 نقطة، ليخوض لاعبوه مباراة اليوم وهم الأفضل معنويًا.

 

إيميليو زيلايا
إيميليو زيلايا

زيلايا وتي فريدي يتألقان

وكشف حساب دوري بلس الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن أبرز أرقام إيميليو زيلايا وميتشيل تي فريدي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خاصة أنهما يمثلان قوة هجومية كبيرة للفريقين.

ولعب زيلايا 15 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك، ونجح في تسجيل 11 هدفًا، ولم يغب اللاعب الأرجنتيني عن هز الشباك خلال الثلاث جولات الأخيرة، حيث تمكن من إحراز 4 أهداف.

وشارك تي فريدي في 25 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، وتمكن من إحراز 10 أهداف، وواصل تألقه في آخر 3 جولات، حيث سجل 3 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.

نجم نادي الفتح ميتشيل تي فريدي
ميتشيل تي فريدي