في حالة الفوز على الفتح

إدارة التعاون تُحفز اللاعبين بـ10 آلاف ريال

الجمعة ٤ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٤٦ مساءً
إدارة التعاون تُحفز اللاعبين بـ10 آلاف ريال
المواطن - مروة نبيل

تعمل إدارة نادي التعاون على تحفيز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بمكافآت مالية كبيرة أملًا في استعادة نغمة الانتصارات الغائبة خلال الجولات الماضية.

التعاون يُحفز اللاعبين

وتخطت إدارة النادي برئاسة محمد القاسم مكافأة الفوز الواردة في لائحة الفريق الأول لكرة القدم، حيث رصدت 10 آلاف ريال لكل لاعب، في حال الفوز على الفتح اليوم، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

وتسمح اللائحة بمضاعفة المكافأة بشكل استثنائي، وهو ما لجأت إليه إدارة القاسم لتحفيز اللاعبين، بعد تراجع النتائج، الأمر الذي جعل الفريق يُصارع لتفادي شبح الهبوط الموسم الرياضي الحالي.

التعاون في دوري محمد بن سلمان

وكانت إدارة سكري القصيم قد قررت إلغاء عقد المدير الفني البرتغالي فيتور كامبيلوس، وتكليف المدرب الوطني عبدالله عسيري بقيادة الفريق الأول لكرة القدم بعد خسارته في الجولة الماضية للمباراة السادسة على التوالي.

ويحل سكري القصيم ضيفًا على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، ضمن منافسات الجولة الـ29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون عند 32 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.