الأهلي المصري يُنهي صفقة بلايلي
بعد استجابة الإدارة لشرط الراقي

الأهلي المصري يُنهي صفقة بلايلي

الساعة 12:04 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الأهلي المصري يُنهي صفقة بلايلي الجزائري يوسف البلايلي
المواطن - مروة نبيل

أصبح نجم الأهلي، الجزائري الدولي يوسف بلايلي قريبًا من ارتداء قميص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بداية من الموسم الرياضي الجديد.

وكانت إدارة الأهلي قد وفرت طائرة خاصة لعودة يوسف بلايلي إلى السعودية، وحصلت على كافة الموافقات النظامية من كافة الجهات، ولكن تعذر حضوره، الأمر الذي أثار غضب المسؤولين، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

يوسف بلايلي مع الاهلي
يوسف بلايلي

بلايلي في الأهلي

وأبدت العديد من الأندية رغبتها في التعاقد مع يوسف بلايلي في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد أزمته مع إدارة ناديه، ومن أبرز المهتمين بضمه الأهلي، الزمالك وبيراميدز، بجانب فريقه السابق الترجي الرياضي التونسي.

وأكدت مصادر خاصة لموقع “جول”، أن مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب نجح في حسم صفقة النجم الجزائري رسميًا لصالحه، بعدما استجاب لشرط الراقي.

وأضافت: “مسؤولو النادي المصري تقدموا في البداية بعرض لاستعارة اللاعب، عن طريق أحد الوسطاء، لكن في المقابل، مسؤولو الراقي فضلوا بيع اللاعب نهائيًا.. بناءً على طلب المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش، إذ يرى أن بلايلي غير مبالٍ بمسيرته مع الفريق، وهو ما استجاب له مجلس القلعة الحمراء”.

يوسف بلايلي مع الاهلي
النجم الجزائري

اللاعب الجزائري مع الأهلي

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع يوسف صاحب الـ28 عامًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من صفوف الترجي الرياضي التونسي، بعقد يمتد حتى عام 2022.

ويُعد اللاعب الجزائري من العناصر الأساسية في تشكيلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وظهر بشكل مميز معه، وتأثر الراقي سلبيًا بغيابه، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :