الخالد: لا أتصور الدوري السعودي دون الاتحاد
مؤكدًا أن بصمة كاريلي لم تظهر

الخالد: لا أتصور الدوري السعودي دون الاتحاد

الساعة 5:15 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الخالد: لا أتصور الدوري السعودي دون الاتحاد
المواطن - مروة نبيل

أعرب المدرب الوطني عبدالعزيز الخالد عن حزنه لتراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الموسم الرياضي الحالي، مؤكدًا أنه لا يتصور الدوري السعودي للمحترفين دون العميد.

تراجع الاتحاد محزن

وتحدث عبدالعزيز الخالد عن تراجع نتائج العميد قائلًا: “لا أتصور الدوري السعودي للمحترفين دون الاتحاد، وهو من أعمدة الكرة السعودية وسيكون شيئًا محزنًا ألا نشاهد جماهير العميد”.

وتابع المدرب الوطني تصريحاته قائلًا: “المدير الفني للعميد كاريلي لم يضع بصمة إلى الآن وهو مدرب كبير في عالم التدريب، ومباراة اليوم أمام العدالة تعتبر تحديًا على المستوى الشخصي للاعبين”.

وواصل حديثه لإذاعة “يو إف إم”، عن الفرق الهابطة إلى دوري الدرجة الأولى قائلًا: “العدالة والحزم كانت بدايتهما ممتازة ولكن لم يكن هناك هدف واضح لهما للبقاء ضمن دوري المحترفين”.

 

نادي الاتحاد

لاعبو العميد

العميد في دوري محمد بن سلمان

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ضد العدالة اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، ضمن منافسات الجولة الـ30 والأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل العميد المركز الـ11 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 32 نقطة، فيما يتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة الترتيب برصيد 21 نقطة.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

مناورة تُجهز الاتحاد في ختام معسكر النمسا

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تدريبات