بعد تمسك المدرب باستمراره

الرائد يرفض رحيل الغامدي لـ النصر

الأربعاء ٢ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ١:٢٠ مساءً
الرائد يرفض رحيل الغامدي لـ النصر
المواطن - مروة نبيل

رفضت إدارة نادي الرائد الموافقة على رحيل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، رائد الغامدي إلى صفوف النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالي.

الرائد يتمسك بـ الغامدي

وطلبت إدارة نادي النصر رسميًا الحصول على خدمات رائد الغامدي على سبيل الإعارة حتى نهاية شهر يناير المقبل، إلا أن الرائد تمسك باستمراره نظرًا لأهميته مع الفريق، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

وجاء طلب النصر نظرًا لرغبة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، في إضافة مهاجم ثالث لقائمة العالمي في دوري أبطال آسيا، بجانب المغربي عبدالرزاق حمدالله وعبدالفتاح آدم، في ظل تعرض فراس البريكان لإصابات عضلية بشكل متكرر.

 

نجم نادي الرائد رائد الغامدي
رائد الغامدي

وشددت المصادر على أن فيتوريا أبدى قناعته بالغامدي نظرًا لامتلاكه خصائص فنية متنوعة، مثل السرعة، والمهارة الفردية، لذلك كان يرغب في الاستفادة من خدماته في البطولة الآسيوية.

وأضافت المصادر: “نقلت إدارة الرائد العرض النصراوي إلى مدرب الفريق البلجيكي بيسنيك هاسي، الذي أبدى تمسكه باللاعب، لضرورة خوضه فترة الإعداد برفقة زملائه قبل بداية الموسم الجديد”.

الغامدي يُثير أزمة

وكان الغامدي قد أثار أزمة في شهر أبريل الماضي، بعدما ظهر وهو يقود سيارته مرتديًا القميص الثاني لنادي النصر في الموسم الرياضي الحالي، ما دفع إدارة ناديه لتوقيع عقوبة مالية عليه، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).