الرائد يُوضح حقيقة اهتمامه بضم تاوامبا
بعد أن رحل عن نادي التعاون

الرائد يُوضح حقيقة اهتمامه بضم تاوامبا

الساعة 3:23 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الرائد يُوضح حقيقة اهتمامه بضم تاوامبا
المواطن - محمد سمعه

أكدت إدارة نادي الرائد برئاسة فهد المطوع عدم صحة الأنباء والأخبار المتداولة عن اهتمام النادي بالتعاقد مع اللاعب الكاميروني لياندر تاوامبا مهاجم نادي التعاون السابق.

ونشر حساب نادي الرائد عبر “تويتر” بيانًا أكد من خلاله أن النادي لا يفكر في ضم المهاجم الكاميروني مضيفًا أن الرائد له سياسة واضحة ومحددة في التعاقد مع اللاعبين، كما رفض النادي الزج باسمه في أخبار لا تمت للواقع بصلة وهدفها إثارة الرأي العام.

تاوامبا لاعب التعاون السابق

وانتهى عقد تاوامبا مع التعاون يوم 30 يونيو الماضي، وفعلت الإدارة بند الأفضلية لموسم ثالث من 1 يوليو 2020، بزيادة عقده السنوي 25%، إلا أن المهاجم الكاميروني فضل الرحيل ورفض تمديد العقد، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

تاوامبا يمتلك عروضًا خليجية وسعودية

وأضافت: “الكاميروني يمتلك عروضًا سعودية وخليجية مغرية تتخطى العرض التعاوني، وفي المقابل لا تمانع إدارة التعاون في مغادرة اللاعب بشرط دفع الشرط الجزائي للعقد أو شراء ما تبقى من العقد بقيمة يتفق عليها الطرفان”.

المهاجم الكاميروني لفت الأنظار مع التعاون

ولفت تاوامبا الأنظار مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون لتبدي العديد من الأندية السعودية والعربية اهتمامها بالمهاجم الكاميروني، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الكاميروني لياندر تاوامبا لاعب التعاون

وكان تاوامبا انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في 2018 قادمًا من بارتيزان بلغراد الصربي، ولعب معه 45 مباراة في الدوري السعودي وسجل 24 هدفًا، وتوج معه بلقب كأس الملك الموسم الماضي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :