الشباب يسعى لضم مدافع أرسنال
لتدعيم صفوفه الموسم الجديد

الشباب يسعى لضم مدافع أرسنال

الساعة 4:56 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الشباب يسعى لضم مدافع أرسنال سوكراتيس
المواطن - مروة نبيل

تسعى إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد بأحد نجوم نادي أرسنال الإنجليزي.

الشباب يواصل التدعيم

وأشارت صحيفة SDNA اليونانية إلى أنه في الوقت الذي لم يستقر فيه مدافع أرسنال، سوكراتيس على وجهته المقبلة بعد خروجه من خطط المدير الفني، ميكيل أرتيتا، وضع نادي الشباب عرضًا “ملكيًا” على طاولة اللاعب اليوناني.

وأضافت: “بالرغم من تبقي سنة واحدة في عقد سوكراتيس، مع أرسنال، إلا أنه من المرجح مغادرته خلال الفترة المقبلة، علما بأنه يعد من أهداف نادي نابولي الإيطالي الذي يبحث عن بديل لنجمه كاليدو كوليبالي حال رحيله”.

لاعب ارسنال
سوكراتيس

وأضافت: “مسؤولو الشباب عرضوا على اللاعب اليوناني عقدًا يمتد لـ 3 سنوات، براتب إجمالي 11.5 مليون يورو، وباتت الكرة الآن في ملعب سوكراتيس، في انتظار قراره النهائي”.

وسبق أن صرح مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال، سوكراتيس أنه لا ينوي العودة إلى اليونان، مؤكدًا بحثه عن تجربة قوية في ملاعب أوروبا.

الأرجنتيني إيفر بانيغا
بانيغا

صفقات مميزة

وكان نادي الشباب قد حسم العديد من الصفقات المميزة، أملًا في ظهور الفريق الأول لكرة القدم بشكل أفضل في الموسم الرياضي المقبل، والمنافسة على البطولات المحلية والقارية.

ويُعد الأرجنتيني بانيغا من أبرز الصفقات التي انضمت إلى الليوث في الموسم المقبل، حيث وقع على عقد يمتد لثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع إشبيلية صيف 2020، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :