الشيباني: أتمنى إراحة سلمان الفرج قبل التجمع الآسيوي
مشيدًا بمستواه المميز مع الهلال

الشيباني: أتمنى إراحة سلمان الفرج قبل التجمع الآسيوي

الساعة 1:37 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الشيباني: أتمنى إراحة سلمان الفرج قبل التجمع الآسيوي سلمان الفرج
المواطن - مروة نبيل

أشاد الإعلامي ماجد الشيباني بمستوى سلمان الفرج مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مطالبًا بإراحته قبل استئناف منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

سلمان الفرج الأفضل

وقال الشيباني عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “فيه خانات كثيرة في الهلال الفارق فيها شاسع بين جودة الأساسي والبديل، لا قدّر الله أي إصابة أو غياب تضعك في حرج كبير”.

وتابع تغريدته عن سلمان الفرج قائلًا: “لكن كلهم في كفة وهذا في كفة أخرى، لأن خسارته ليست خسارة جودة في مركز فحسب بل خسارة أسلوب لعب وأفكار صعب تطبيقها بدونه.. أكثر اسم أتمنى إراحته قبل التجمع الأسيوي”.

ويُعد سلمان الفرج واحدًا من أبرز لاعبي الهلال والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم خلال السنوات الأخيرة، في ظل المستوى المميز الذي يُقدمه؛ والخبرات الكبيرة التي يتمتع بها، ليصبح لاعبًا لا غنى عنه في التشكيلة الأساسية.

 

نجم نادي الهلال سلمان الفرج
الفرج في تدريبات الهلال

الهلال هذا الموسم

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد فوزه على الحزم، ويستعد لمواجهة الوحدة اليوم ضمن منافسات الجولة الـ29.

وسيبدأ الهلال مشوار الدفاع عن لقب دوري أبطال آسيا بمواجهة باختاكور الأوزبكي ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة، ثم يلعب مع شهر خوردرو، ويختتم مرحلة المجموعات بلقاء شباب الأهلي دبي الإماراتي.

ومن المقرر أن يتم استئناف منافسات دوري أبطال آسيا 2020 “منطقة الغرب”، حتى الدور نصف النهائي في قطر خلال الفترة من 14 سبتمبر وحتى الثالث من شهر أكتوبر المقبل.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :