باجندوح يبدأ مشواره مع الشباب
خضع لفحوصات طبية

باجندوح يبدأ مشواره مع الشباب

الساعة 3:11 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
باجندوح يبدأ مشواره مع الشباب باجندوح
المواطن - مروة نبيل

بدأ جمال باجندوح مشواره مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، اليوم الخميس، حيث خضع لفحوصات طبية تمهيدًا لانطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد.

باجندوح في الشباب

ونشر نادي الشباب عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورة للاعبه الجديد باجندوح أثناء إجراء الفحص الطبي اليوم، ورحب به قائلًا: “أهلًا بالـ جمال”.

وكانت إدارة الشباب قد وقعت عقدًا احترافيًا مع جمال باجندوح لمدة 3 مواسم، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فارازدين الكرواتي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويملك جمال مسيرة مميزة، حيث لعب في صفوف بورنموث الإنجليزي من 2012 حتى 2013، قبل أن يُمثل الاتحاد حتى عام 2019، ومنه إلى فارازدين الكرواتي حتى 2020، كما شارك مع المنتخب السعودي الأول منذ عام 2005.

جمال باجندوح
نجم نادي الشباب

صفقات مميزة

وكان نادي الشباب قد حسم العديد من الصفقات المميزة، أملًا في ظهور الفريق الأول لكرة القدم بشكل أفضل في الموسم الرياضي المقبل، والمنافسة على البطولات المحلية والقارية.

ويُعد الأرجنتيني بانيغا من أبرز الصفقات التي انضمت إلى الليوث في الموسم المقبل، حيث وقع على عقد يمتد لثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع إشبيلية صيف 2020، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :