تفاصيل اتفاق كارتيرون مع التعاون
بعد رحيله عن الزمالك

تفاصيل اتفاق كارتيرون مع التعاون

الساعة 4:36 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
تفاصيل اتفاق كارتيرون مع التعاون الفرنسي كارتيرون
المواطن - مروة نبيل

اتفقت إدارة نادي التعاون بشكل مبدئي مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

كارتيرون يقود التعاون

وكانت إدارة نادي التعاون قد قررت إلغاء عقد المدير الفني البرتغالي فيتور كامبيلوس، وتكليف المدرب الوطني عبدالله عسيري بقيادة الفريق الأول لكرة القدم بعد خسارته في الجولة الـ28 للمباراة السادسة على التوالي.

وكشف مصدر لموقع “يلا كورة”، عن تفاصيل اتفاق المدرب الفرنسي مع نادي التعاون، وقال: “كارتيرون سيتوجه إلى السعودية اليوم الأربعاء، لبدء تولي المهمة، حيث كان من المقرر أن يسافر فجر اليوم، إلا أن رحلته تأجلت لعدة ساعات”.

وتابع المصدر: “العقد الذي سيربط المدرب الفرنسي مع التعاون سيمتد لموسمين مقبلين، لوضع خارطة طريق الفريق نحو المنافسة آسيويًا، حيث إن إدارة النادي حددت التتويج بدوري أبطال آسيا هدفًا له لتحقيقه مع الفريق خلال الفترة المقبلة”.

 

باتريس كارتيرون
المدير الفني الفرنسي

الفرنسي يقود الزمالك لمنصات التتويج

وأبلغ المدرب الفرنسي كارتيرون إدارة نادي الزمالك المصري بالأمس برغبته في الرحيل عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم، قبل أن يدفع قيمة الشرط الجزائي لفسخ التعاقد، رافضًا محاولات بقائه لمدة شهر آخر.

ونجح المدير الفني الفرنسي في قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى منصات التتويج المحلية والقارية، حيث حصد معه كأس السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي، والسوبر المصري على حساب الأهلي.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2020، ويستعد لمواجهة الرجاء المغربي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :