خطوة تفصل تياغو ألكانتارا عن ليفربول
بعد الاتفاق على تفاصيل التعاقد

خطوة تفصل تياغو ألكانتارا عن ليفربول

الساعة 12:38 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
خطوة تفصل تياغو ألكانتارا عن ليفربول ألكانتارا
المواطن - مروة نبيل

أصبح تياغو ألكانتارا نجم بايرن ميونيخ الألماني، على بُعد خطوة من الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي.

تياغو ألكانتارا في ليفربول

وأكد موقع “ليفربول إيكو”، اليوم الجمعة، أن تياغو ألكانتارا وصل إلى إنجلترا، وسيخضع للكشف الطبي في مستشفى خاص بالميرسيسايد، ثم يوقع العقود مع الريدز.

وأشار الموقع الإنجليزي، إلى أن تياغو سيوقع مع ليفربول على عقد يمتد لمدة 4 أعوام، وسيوقع اللاعب مقابل 20 مليون إسترليني، بالإضافة إلى مكافآت بقيمة 5 ملايين يورو.

وفي حالة انتقال تياغو رسميًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول سيكون ثاني صفقات الريدز في منافسات الموسم الرياضي الجديد، حيث تعاقد مع الظهير الأيسر اليوناني كوستاس تسيميكاس.

 

ألكانتارا مع بايرن ميونيخ
ألكانتارا

تياغو مع البايرن

وكان الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، كارل هاينز رومينغه قد أعلن بالأمس عن التوصل لاتفاق مع ليفربول من أجل انتقال تياغو ألكانتارا إلى صفوفه، قبل عام على انتهاء عقده.

ونشأ تياغو في قطاع الناشئين بنادي برشلونة الإسباني، ولعب 100 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم، قبل أن ينتقل إلى بايرن ميونيخ الألماني عام 2013، حينما تم التعاقد مع المدير الفني بيب غوارديولا.

ونجح تياغو ألكانتارا في التتويج بلقب الدوري الألماني لكرة القدم في جميع المواسم التي خاضها منذ الانتقال إلى بايرن ميونيخ، كما فاز معه بالنسخة الأخيرة من لقب دوري أبطال أوروبا.

تياغو ألكانتارا
ألكانتارا

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :