زاراجوسا: ندرك صعوبة مواجهة الأهلي في آسيا 2020
مؤكدًا أن فريقه قادر على تقديم الأفضل

زاراجوسا: ندرك صعوبة مواجهة الأهلي في آسيا 2020

الساعة 4:52 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
زاراجوسا: ندرك صعوبة مواجهة الأهلي في آسيا 2020 جيرارد زاراجوسا
المواطن - مروة نبيل

شدد مدرب شباب الأهلي دبي الإماراتي، الإسباني جيرارد زاراجوسا على صعوبة مباراة الأهلي المقبلة في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا 2020، والمقرر إقامتها، مساء يوم غد السبت.

زاراجوسا يؤكد صعوبة مباراة الأهلي

وتحدث زاراجوسا عن مواجهة الأهلي قائلًا: “ندرك صعوبة المباراة المقبلة، ونعول كثيرًا على خبرة لاعبينا، من اليوم الأول كنا نعلم أن الفوز هو المطلب الأساسي في كل المباريات التي نتعامل معها باعتبارها نهائيات”.

تابع المدرب الإسباني تصريحاته خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الفريقين في دوري أبطال آسيا الذي عُقد، اليوم الجمعة: “نحن جاهزون للمواجهة المقبلة وكل اللاعبين باستثناء أحمد العطاس رهن إشارة الجهاز الفني”.

مدرب شباب الأهلي جيرارد زاراجوسا
جيرارد زاراجوسا

تشابه الظروف بين الفريقين

وأضاف: “من الجيد أن فريقنا حصل على القسط المطلوب من الراحة قبل مواجهة الغد، وهو نفس الأمر الذي ينطبق على منافسنا، لعبنا نفس عدد المباريات خلال المرحلة السابقة وبالتالي الظروف متشابهة في الجانبين، كما أن نظام خروج المغلوب يجعل المباراة أقوى بين الفريقين”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “لا أعتقد أن الحظ خدم فريقنا بشكل كبير، التوفيق مطلوب في كرة القدم، لكن الأداء الجيد والقتال هو ما يمكنك من التقدم في البطولات، في المرحلة السابقة حققنا فوزين وتعادلنا مرة واحتفظنا بشباكنا نظيفة، فريقي يملك القوة وقادر على تقديم الأفضل”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :