بعد رحيله عن صفوف الفيحاء رسميًّا

فيلانويفا مودعًا الجماهير: المملكة ستبقى في قلبي للأبد

الثلاثاء ١٥ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٩:١٠ مساءً
فيلانويفا مودعًا الجماهير: المملكة ستبقى في قلبي للأبد
المواطن - مروة نبيل

وجه التشيلي كارلوس فيلانويفا، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، رسالة وداع إلى الجماهير بعد نهاية تجربته الاحترافية مع الفيحاء رسميًّا.

فيلانويفا يودع الجماهير:

وقال فيلانويفا: “هذا هو اليوم الذي سأقول فيه وداعًا لهذا البلد العظيم الذي قضيت فيه 4 سنوات رائعة، أنا ممتن جدًّا بالأخص لناديي الاتحاد والفيحاء الذين جعلوني أشعر أنني في بيتي الثاني، لقد شعرت براحة كبير هنا”.

وتابع رسالته قائلًا: “أريد أن أوجه شكر خاص للجماهير الاتحادية على كل الحب الذي غمرتموني به طوال هذه السنوات، لن أنساكم أبدًا”، واختتم حديثه قائلًا: “شكرًا جزيلًا للمملكة العربية السعودية ستبقين دائمًا في قلبي للأبد”.

وسبق أن أعلن نادي بالستينو التشيلي عن تعاقده رسميًا مع كارلوس فيلانويفا بداية من الموسم المقبل، لرفضه التجديد مع الفيحاء لعام آخر بسبب ظروف أسرية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

فيلانويفا
النجم التشيلي

كارلوس في السعودية:

وكان نادي الاتحاد قد أنهى تعاقده مع كارلوس بالتراضي في الميركاتو الشتوي الماضي، لينضم النجم التشيلي إلى الفيحاء بعقد يمتد لـ6 أشهر، ويُعيد اكتشاف نفسه بعد تألقه اللافت بالقميص البرتقالي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وانضم صاحب الـ34 عامًا إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في يوليو 2016، ونجح في التتويج معه ببطولتي كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2017/ 2018، وكأس ولي العهد موسم 2016/ 2017.

وتألق النجم التشيلي بشكل لافت في منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث خاض 92 مباراة، وساهم في تسجيل 38 هدفًا، حيث نجح في تسجيل 25 هدفًا وصنع 13 هدفًا.

 

فيلانويفا مع الفيحاء
كارلوس مع الفيحاء