كاريلي يتمسك باستمرار العرياني
بعد رغبة الإدارة برحيله

كاريلي يتمسك باستمرار العرياني

الساعة 11:43 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
كاريلي يتمسك باستمرار العرياني المدرب البرازيلي
المواطن - مروة نبيل

تمسك المدرب البرازيلي فابيو كاريلي باستمرار عبدالعزيز العرياني في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الموسم الرياضي الجديد.

كاريلي يُفضل بقاءه

وأكدت مصادر خاصة لـ”الرياضية”، أن كاريلي يُفضل بقاء عبدالعزيز العرياني مع الاتحاد، وعدم رحيله مع اللاعبين الذين تنوي الإدارة الاستغناء عنهم.

وتقوم إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي بعملية إحلال وتجديد في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وضم صفقات مميزة بالاتفاق مع كاريلي، أملًا في الظهور بشكل أفضل في الموسم الجديد، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وعلى الجانب الآخر، صرفت الإدارة النظر عن التعاقد مع عبدالعزيز دمدم لاعب فريق المجزل، حيث يفضّل الاعتماد على لاعبي شباب النادي وتصعيدهم للفريق الأول وتوقيع عقود احترافية مع عدد منهم.

مدرب البرازيلي فابيو كاريلي
المدرب البرازيلي

الاتحاد يفلت من الهبوط

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد يُكافح من أجل البقاء في دوري الكبار الموسم المقبل، حيث إنه كاد أن يهبط إلى دوري الدرجة الأولى، إلا أن فوزه في الجولة الأخيرة ضمن له البقاء.

وأنهى العميد منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم في المركز الـ11 برصيد 35 نقطة، من الفوز في 9 مباريات، والتعادل في 8 لقاءات، والخسارة في 13 مواجهة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :