قبل انضمامه إلى النصر رسميًا

كيم جين سو .. ظهير بدرجة صانع ألعاب

الأربعاء ٢ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٤:١٥ مساءً
كيم جين سو .. ظهير بدرجة صانع ألعاب
المواطن - مروة نبيل

يُقدم الظهير الأيسر الكوري الجنوبي كيم جين سو مستوى مميزًا سواء مع الفرق التي لعب فيها أو مع منتخب بلاده، وذلك قبل انضمامه إلى صفوف النصر رسميًا.

النصر يضم اللاعب الكوري

وتمسك كيم جين سو خلال الفترة الماضية بالانضمام إلى صفوف النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بدلًا من تجديد عقده مع فريقه جونبك هيونداي الكوري الجنوبي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وكان الفريق الكوري الجنوبي قد أعلن قبل بضعة أيام عن انتقال ظهيره الأيسر رسميًا إلى نادي النصر دون الكشف عن تفاصيل الصفقة، علمًا بأن عقد اللاعب ينتهي معه شهر ديسمبر المقبل.

 

النصر يضم كيم جين سو
الظهير الكوري

أرقام كيم جين سو

وكشف حساب دوري بلس الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن أبرز أرقام كيم جين سو قبل انتقاله إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حيث شارك طوال مسيرته في 208 مباريات، وسجل 12 هدفًا وصنع 22 آخرين.

ولعب الظهير الأيسر مع المنتخب الكوري الأول لكرة القدم 47 مباراة، ونجح في تسجيل هدف وصنع 4 آخرين، وشارك مع ألبيريكس نييغاتا الياباني في 78 لقاءً، فيما خاض 36 مواجهة مع هوفنهايم الألماني.

وخاض صاحب الـ28 عامًا، 94 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي جيونبوك هيونداي الكوري الجنوبي، في آخر محطاته قبل بدء مسيرته الاحترافية مع النصر.