لاعب سيراقبه فيتوريا خلال مباراة النصر والاتحاد
المباراة ستقام بعد غد الجمعة

لاعب سيراقبه فيتوريا خلال مباراة النصر والاتحاد

الساعة 9:16 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
لاعب سيراقبه فيتوريا خلال مباراة النصر والاتحاد روي فيتوريا مدرب العالمي
المواطن - محمد سمعه

سيُراقب المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لأصفر العاصمة، أحد لاعبي العميد خلال مباراة النصر والاتحاد، التي تُقام بالجولة التاسعة والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسيسعى فيتوريا لمراقبة اللاعب فهد المولد خلال المباراة، وذلك بعد أن ارتبط اسمه بالانتقال لأصفر العاصمة بعد نهاية الموسم الحالي؛ وذلك بسبب المشاكل التي يمر بها نادي الاتحاد.

أزمة من المولد قبل مباراة النصر والاتحاد:

وكان فهد المولد دخل في أزمة مع إدارة العميد في الثامن من يوليو الماضي، وذلك بعدما رفض الاستمرار في معسكر أبها التحضيري، وفضّل الرحيل عن المعسكر بحجة وجود مستحقات مالية متأخرة لديه.

حمدالله في مباراة النصر والاتحاد

وستقام مباراة النصر والاتحاد يوم الجمعة 4 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة على ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة.

ويسعى العالمي خلال هذه المباراة، للفوز وحصد النقاط الثلاث، لإنهاء الموسم بشكل جيد في المركز الثاني والحرص على تقليص فارق النقاط مع نادي الهلال بطل المسابقة، أما العميد فلن يكون أمامه إلا الفوز؛ وذلك لتعزيز موقفه بالبقاء في دوري محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل العالمي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 60 نقطة، أما نادي الاتحاد فيتواجد بالمركز الحادي عشر في الجدول برصيد 31 نقطة.

العالمي يهزم الفيحاء بصعوبة:

وكان أصفر العاصمة، فاز على الفيحاء بصعوبة بالجولة الثامنة والعشرين بنتيجة هدفين لهدف، أما العميد فتعادل مع فريق الفتح بهدف لكل فريق يوم الأحد الماضي.

يذكر أن لقاء النصر والاتحاد بالدور الأول من الدوري كان انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أُقيمت على ملعب “الملز” في الرياض.

 

 

 


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :