محمد الشلهوب .. تاريخ مرصع بالذهب
بعد إعلانه اعتزال اللعب رسميًا

محمد الشلهوب .. تاريخ مرصع بالذهب

الساعة 3:03 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
محمد الشلهوب .. تاريخ مرصع بالذهب محمد الشلهوب
المواطن - مروة نبيل

أسدل محمد الشلهوب الستار على مسيرته الطويلة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بشكل رسمي، بعدما أعلن الاعتزال بالأمس.

محمد الشلهوب

وكان قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال قد أعلن اعتزاله بعد يوم من التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عبر مقطع فيديو نشره على حسابه بموقع “تويتر”، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

نجم نادي الهلال محمد الشلهوب
محمد الشلهوب

ويملك الشلهوب مسيرة مميزة بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تمتد لـ20 عامًا، وتوج بـ33 بطولة، ومنها؛ الدوري السعودي 8 مرات، كأس ولي العهد 11 مرة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وفور إعلان محمد الشلهوب خبر اعتزاله، تحول “تويتر” إلى دفتر لدعم القائد الهلالي والإشادة بمستواه سواء داخل المستطيل الأخضر أو خارجه، متمنين له التوفيق في خطوته المقبلة.

 

نجم نادي الهلال محمد الشلهوب
محمد الشلهوب

رؤساء الهلال السابقين يودعون الشلهوب

وقال رئيس الهلال الحالي، فهد بن نافل: ” شكرًا محمد الشلهوب على الذهب.. على كل شيء أسعدتنا فيه بروحك وإخلاصك.. شكرًا قائدنا ولا تفيك تجاه ما قدمته لوطنك والهلال.. ستبقى قدوة يحتذى بها للأجيال الطامحة في كتابة تاريخها بمداد من ذهب”.

وقام رئيس نادي الهلال السابق، الأمير عبدالرحمن بن مساعد بإعادة نشر تغريدة الشلهوب والتي أعلن من خلالها باعتزاله لعب كرة القدم، وعلق قائلًا: “الله يسعدك ويحفظك ويوفقك”.

 

محمد الشلهوب
الشلهوب مع فهد بن نافل

وعلق رئيس الهلال السابق، الأمير محمد بن فيصل قائلًا: “سيبقى اسم محمد الشلهوب محفوراً في تاريخ الرياضة السعودية عامة والهلالية خاصة.. محمد حالة خاصة.. تاريخ مرصع بالذهب”.

وتابع تغريدته قائلًا: “جمع الموهبة وحسن الخلق.. اتفق على حبه واحترامه الجميع باختلاف ميولهم.. وداعاً يا آخر جيل العمالقة.. نسأل الله لك التوفيق في حياتك.. وستبقى دوماً في قلوبنا”.

وتفاعل نجم ورئيس الهلال السابق، سامي الجابر مع خبر اعتزاله قائلًا: “استودعناك الله يا محمد الشلهوب نسأل الله أن يرزقك التوفيق ويمنحك السعادة التي زرعتها في قلوب الجميع وأن يحفظك لأهلك ومحبيك”.

وأضاف الجابر قائلًا: “نعزي برحيلك عن المستطيل الأخضر المتعة والموهبة والأخلاق الرياضية صفات لا تصنع بل يمنحها الله من يستحقها وأنت نموذج جمع كل جميل رجل يستحيل تكراره”.

 

 

محمد الشلهوب
الشلهوب ومحمد بن فيصل

النجوم يدعمون الشلهوب

وقال نجم الهلال السابق، ياسر القحطاني: “محمد الذي كلما تعب أحدنا أهداه قلباً.. وكلما حزن أحدنا أهداه لَقَباً.. ملأ سيرنا الذاتية بطولات وعندما ارتوينا قرّر أن يلتفت لحياته.. توجعنا -دائماً- ممرات الرحيل وتوجعنا أكثر يوم أن يعبرها أبو البندري، وداعاً رفيق الدرب، وصديق العمر .. لن ننساك”.

وكتب نجم الهلال، سالم الدوسري: “شكراً محمد الشلهوب أسطورة الهلال والكرة السعودية ، سنوات مليئة بالذهب والبطولات والإنجازات ، تعلمنا منك الكثير داخل وخارج الملعب ، ستبقى في قلوب الهلاليين دائماً ، وأتمنى لك التوفيق في قادم الأيام يا أبو البندري”.

محمد الشلهوب
قائد الهلال مع بطولاته

وأردف نجم الزعيم، عبدالله عطيف: “اللعب بجانبك كانت أول بطولة لي في الهلال.. كنت اليقين حين ندخل في دهاليز الشك.. القائد الذي يؤثر على نفسه لدعم إخوته.. القدوة الذي يتمثل في حضوره أدبيات الهلال.. وداعك مؤثر يا من حقق المجد من جميع أطرافه”.

وعلق الناقد الرياضي موسى المحياني قائلًا: “يوم حزين للرياضة السعودية.. صدق من قال ” هناك لاعبون مهما حققوا وفعلوا وهناك نجوم تأثيرهم باقي أن حضروا أو رحلوا ” .. الشكر الجزيل للنجم محمد الشلهوب على كل أثر إيجابي زرعه وسط أراضٍ لم تكن دائماً خصبة، لذلك.. وداعاً محمد”.

وحرص رئيس النادي الأهلي السابق، مساعد هليل الزويهري على دعم الشلهوب، وقال: “يومٌ حزين أن يغيب عن المستطيل الأخضر.. ويومٌ سعيد أن يُشار للجيل القادم عنه لا أحدثكم فقط عن موهبته.. تذكروا الخلق والأدب والسيرة الرياضية العطرة هِلالك استحال بدرًا يا محمد”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :